كيف

كيفية صناعة أكياس الثلج من الصابون

كيفية صناعة أكياس الثلج من الصابون

صابون غسيل الصحون

وجود صابون غسيل الصحون هو أمر ضروري ، لا يوجد بيت إلا ويملك هذا المنتج الرائع ، والذي يمكننا من غسل الصحون والأواني المتسخة وإرجاعها رائعة مرة أخرى. حتى لو كنت تمتلك جلاية ، فإن امتلاك صابون غسيل الصحون هو أمر لا بد منه. إضافة إلى أهميته في غسيل الصحون كما و يمكن استخدامه في صناعة أكياس الثلج ، فإن لصابون غسيل الصحون فوائد علاجية ، وهذه واحدة منهم.

إقرا أيضا:  كيفية تنظيف سجاد المنزل بدون منظفات

تجميد صابون غسيل الصحون لصاعة أكياس الثلج 

يستخدم صابون غسيل الصحون في الغالب لغسل الأواني أو لأغراض التنظيف الأخرى ، ولكن يمكن أن يكون مفيدًا في أشياء أخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك عمل كيس ثلجي بها! ليس من الرائع فقط اصطحابها معك إلى الشاطئ للحفاظ على مشروباتك باردة ، ولكن يمكن أيضًا أن تقدم راحة كبيرة للأوجاع أو التورم.

-

حزم الثلج

حزم الثلج ليست موجودة دائمًا ، ولهذا السبب يحاول الكثير من الناس التوصل إلى بدائل. لقد اكتشفنا طريقة بسيطة لصنع عبوات الثلج الخاصة بك. كل ما تحتاجه هو بعض المنتجات الشائعة التي يمتلكها معظم الأشخاص بالفعل. و أفضل شيء؟ انها رخيصة جدا!

إقرا أيضا:  كيفية تنظيف القميص الأبيض بالليمون

طريقة صناعة أكياس الثلج باستخدام صابون غسيل الصحون

طريقة صناعة أكياس الثلج باستخدام صابون غسيل الصحون
طريقة صناعة أكياس الثلج باستخدام صابون غسيل الصحون

المكونات

  • كيس من البلاستيك سريع الإغلاق
  • 250 مل من صابون غسيل الصحون
  • 60 مل من كحول الأيزوبروبيل
  • هذه الأشياء الثلاثة يجب أن تفعل الخدعة!

الطريقة

  • صب كل السوائل في كيس من البلاستيك، إذا كنت لا ترغب في استخدام صابون غسيل الصحون ، فيمكنك أيضًا استخدام أجزاء متساوية من الماء والكحول.
  • يجب أن تملأ ثلاثة أرباع الكيس. حاول الضغط على الهواء الزائد.
  • لتوخي الحذر الشديد ، يمكنك وضع كيس بلاستيكي إضافي حول كيس الفريزر. ضع الكيس في وضع مستقيم في الثلاجة حتى يصبح باردًا. لن يتجمد بقوة ولكن بدلاً من ذلك يبقى مرنًا بعض الشيء ؛ هذا بسبب الكحول.
  • وهذا كل ما عليك القيام به لصنع أكياس الثلج الخاصة بك! عندما لا يعد الكيس التي بها خليط صحن الصحون بارد بما يكفي ، يمكنك إعادته إلى الثلاجة. وهذا كل شيء.
إقرا أيضا:  كيفية إصلاح خدوش زجاج السيارة

المصادر و المراجع

11 Best Olive Oil Soaps: Which Is Right for You?

السابق
طريقة عمل صابون زيت الزيتون في المنزل
التالي
أهمية صحة الفم والأسنان