كيف

كيفية الحفاظ على أزهار التوليب

كيفية الحفاظ على أزهار التوليب

ما هي أزهار التوليب 

امتلاك حديقة في المنزل هو أمر رائع ، إذ يمكنك التمتع بالألوان الخضراء والزهور الجميلة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل ، إذ أن حديقتك في منزلك. امتلاك حديقة في منزلك يعني أنك ستقوم أيضاً بأعمال البستنة ، وهي أعمال مفيدة للصحة الجسدية والعقلية ، كما أسلفنا في مقال سابق. ومن أهم ما يميز الحدائق هي الأزهار بألوانها وأنواعها المختلفة مثل: الجوري (وهو النوع الأكثر انتشاراً) والنرجس ، وكذلك أزهار التوليب ، وهو نوع موسمي ، ولا يتواجد دائماً. سنقدم لك في هذا المقال نصائح عن كيفية الحفاظ على زهور التوليب لفترة أطول.

إقرا أيضا:  طريقة عمل ايميل جديد

الربيع و الأزهَار

الربيع انتشرت والزهور تتفتح في كل مكان. نحن نحب نظرة كل تلك الزهور. انه يجلب ابتسامة كبيرة على وجوهنا! لهذا السبب نود أن نجلب القليل من السعادة الربيعية إلى بيوتنا من خلال وضع مجموعة من الزهور في إناء على طاولة. لسوء الحظ ، يمكنك التمتع بها فقط لبضعة أيام قصيرة قبل أن تبدأ في التراجع والذبول. ولكن لدينا نصيحة من شأنها أن تجعل زهور التوليب الخاص بك تستمر لفترة أطول بكثير!

ذبول أزهار التوليب

ذبول أزهار التوليب
ذبول أزهار التوليب

موسم التوليب قد هل علينا ، ويمكنك العثور عليها في جميع أنواع الألوان الجميلة. لسوء الحظ ، فإن معظم الباقات لا تدوم طالما تريدها ، وتبدأ الأزهار في الذبلان في وقت أبكر مما كنت تتوقع. إنه أمر مخيب للآمال دائمًا عندما يحدث ذلك ، وقد يبدو الأمر مضيعة للشراء إذا بدا حزينًا بهذه السرعة. لحسن الحظ ، حصلنا على نصيحة لك تؤكد أن زهور التوليب ستستمر لفترة أطول من يومين فقط.

إقرا أيضا:  طرق كسب حب حماتك

طريقة الحفاظ على أزهار التوليب لأطول فترة ممكنة

كل ما تحتاجه هو مجموعة من زهور التوليب ، إبرة ومزهرية. خذ إناءً كبيرًا بدرجة تكفي لإمساك الأزهار واملأه بالماء. ثم ، خذ التوليب واثقب ثقباً صغيراً في الجذع ، أسفل الزهرة. كرر هذه العملية لجميع الزهور ثم رتبها جيدًا في الإناء. وخز السيقان يمنع زهور التوليب من النمو وهذا بدوره سيمنعها من التدلي. ستتمكن من الاستمتاع بأزهارك لفترة أطول.

المصادر و المراجع

How to Keep Tulips from Drooping

السابق
أسس الزواج الناجح
التالي
طريقة عمل مقرمشات الفنكوش