كيف

كيفية إزالة جليد الفريزر

كيفية إزالة جليد الفريزر

ما هو جليد الفريزر

الثلاجة هي عنصر مهم في البيت ، إذ لا يخلى أي بيت من وجود ثلاجة ، لما لها من أغراض عديدة واستخدامات رائعة ، من حفظ الطعام ، إلى تبريد الماء. جميع الثلاجات تحتوي على حجرة تجميد (فريزر ، كما يطلق عليه الجميع) وهو مكان مهم كذلك ، ويستطيع حفظ الطعام لفترات أطول بكثير من الثلاجة ، إذ يستخدمه الناس للتفريز (أي وضع الطعام بدخاله في الصيف لكي نتمكن من استخدامه في الشتاء). ولكن من منا لا يواجه بعض المشاكل أثناء تنظيف ثلاجته وخاصة أثناء تنظيف الفريزر ، بسبب وجود بعض جليد الفريزر الذي يتشكل بسبب قطرات الماء التي تتسرب إلى أرض الفريزر! قد يعاني معظم الناس في تنظيف الفريزر الخاص بهم ، فمنهم من يقوم بتكسيره ، ومنهم من ينتظره حتى يذوب ، ولكن هذه الخدعة أفضل وستجيد نفعاً بشكل أكبر.

إقرا أيضا:  طريقة الاقلاع عن التدخين

الفريزر

المقصود بالفريزر هو تخزين الطعام الذي ترغب في الاحتفاظ به طازجًا ، ولكن في بعض الأحيان يتم شغل معظم المساحة بواسطة بلورات الثلج والجليد. قد يكون هذا مزعجًا للغاية ، خاصةً لأنك ترغب في استخدام المساحة لتخزين الطعام بالفعل! لسوء الحظ ، إذا كنت تريد تجنب هذا الموقف ، فيجب عليك إزالة الجليد من الفريزر بشكل منتظم. لحسن الحظ ، لدينا خدعة لك ستحولها إلى مهمة أبسط بكثير!

خدعة و طريقة إزالة جليد الفريزر 

خدعة و طريقة إزالة جليد الفريزر 
خدعة و طريقة إزالة جليد الفريزر
  • عندما يكون لديك فريزر ممتلئ بالجليد ، فإن إزالة الجليد منه يعد أمراً ضروريًا. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل ذهاب كل الجليد ، لكن هذه الخدعة ستجعل الأمر أكثر سهولة. في المرة التالية التي تقوم فيها بتنظيف الفريزر بالكامل، قم برش بعض بودرة الطهي أو الخبز داخل الفريزر.
  • إن إزالة الجليد من الفريزر قد يستغرق وقتًا طويلاً لأنه يجب عليك إزالة الجليد من جدرانه ، ولكن إذا قمت برش بعض بودرة الطهي على الجدران ، فمن السهل إزالته! يمكنك استخدام هذه الخدعة لأشياء أخرى كذلك. رش بعض بودرة الطهي على أبواب سيارتك عندما يتساقط الثلج في الخارج ؛ بهذه الطريقة لن تغلق أبواب سيارتك!
إقرا أيضا:  كيفية التيمم بالشكل الصحيح

المصادر و المراجع

السابق
كيفية إزالة الثالولة دون ألم
التالي
مكونات الهاتف الذكي