كلمات الأغاني

كلمات أغنية وعد مني

كلمات أغنية وعد مني

نجاح أغنية وعد منّي

تلقت أغنية الفنانة العراقية رحمة رياض “وعد مني” أكثر من 126 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وأصبحت الفنانة الأولى التي حققت هذا الإنجاز من خريجي برنامج “ستار أكاديمي”، الذي تم عرضه على شاشة التلفزيون اللبناني “LBC”.

وبعد نجاح أغنيتها وعد مني غرّدت رحمة رياض عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر” تقول: “مليون شكراً من القلب … على محبتكم ودعمكم وتشجيعكم المتواصل انتو شركاء ويايه بهذا النجاح”.

أغنية وعد مني من تأليف رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، أما بالنسبة إلى مقطع الفيديو الخاص بالأغنية، فقد حاول المخرج التركيز على معنى الكلمات، وكشف في القسم الأول عن رحمة الطفلة المدللة، وقدمهما في صور قديمة لذكريات طفولتهم مع والديها، أما في القسم الثاني، أظهر رحمة امرأة شابة ناضجة ورائعة، علمتها حياتها أن تحكم عقلها إلى جانب طيبة قلبها.

وبالتالي، فإن الشركة المنتجة والموزعة للعمل “Music As Ma Life” ربحت الرهان على موهبة رحمة، خاصة وأن عددًا من الفنانين العرب أبدوا إعجابهم بهذه الأغنية ومن بينهم أحلام والفنان محمد عساف.

وخاطبت رحمة الفنانين الناشئين بالقول “لا تستسلموا اسعوا وراء أحلامكم اجتهدوا وطوروا أنفسكم والوقت كفيل بأن يظهر نتيجة أعمالكم. فلا تخافوا من العوائق التي تصادفكم وتخطوها بسلام”.

وتستعد المغنية العراقية رحمة رياض لجولة موسيقية جديدة وسلسلة من الحفلات التي تضم أكثر من دولة عربية بين بلاد الشام والخليج، بالإضافة إلى تحضيرها لأغاني جديدة.

كلمات أغنية وعد مني

“أريد الله يسامحني
لان أذيت نفسي هواي
طيبة قلبي أذتني
تعبتك ياروحي وياي​

أنا بحقي غلطان
لعبت بحالي لعبه​
كنت بالناس وهمان
مشيت بنية طيبه​

إقرا أيضا:  كلمات أغنية قدام مرايتها لعمرو دياب

صاحبت الوفي وخان
غدر بيه الأحبه​
شلون تعلي بنيان
ويروح لناس غربه

وعد مني وعد
بعد ما أثق أبد​
ولا أنطي مجال
كل شي واله حد​

أريد أعتب على حظي
الويه الناس ما قاعد​
خلى اللي وفوا وياي
تقريبا ولا واحد​

اني هوايه ممنون
من العاشرتهم​
علموني البكي شلون
البروحي شلتهم​

بسيطة سهلة وتهون
هم يفتر وقتهم​
عليا بظهري يحكون
الدنيا غيرتهم

أريد الله يسامحني
لان أذيت نفسي هواي
طيبة قلبي أذتني
تعبتج ياروحي وياي​”.

المصدر

المصادر والمراجع

 

السابق
معلومات عن شركة بي أم دبليو
التالي
نقص الدم بسبب نقص الحديد (العلاج والأعراض والمضاعفات)