مقالات عامة

طريقة معرفة رصيد موبايلي في مصر

طريقة معرفة رصيد موبايلي في مصر

نبذة عامة

هناك العديد من طرق معرفة رصيد موبايلي في مصر و التي وفرتها شركات الاتصالات لعملائها، و يمكن معرفة رصيد موبايلي في مصر من خلال طريقتين إحداهما الكود و الآخرى الاتصال بخدمة العملاء و ذلك لتسهيل و تمكين كافة العملاء الجدد و الحاليين من مَعرفة رصيدهم بعد شحن الخط أو لرغبتهم في الاستعلام عن الرصيد المتبقي في الخطوط الخاصة بهم.

معرفة رصيد موبايلي في مصر فودافون

قدمت شركة الاتصالات فودافون مصر خدمة الاستعلام عن الرصيد بطريقتين هما ما يلي :

-
  • الكود وهو *868*1# 

يجب على العميل ادخال الكود السابق ذكره من اليسار الى اليمين على شاشة هاتفه و الضغط على زر الاتصال والانتظار لبضع دقائق لترسل له شركة اتصالات فودافون رسالة نصية تبين له كافة المعلومات التي تخص الرصيد الموجود في الخط، و تبلغ تكلفة هذه الخدمة تسعة عشر قرشا في حالة طلب الخدمة لمرة واحدة، أما الاشتراك الشهري فيبلغ ما يقارب الخمسة جنيهات.

  • الاتصال على رقم 868
إقرا أيضا:  مفهوم ترشيد استهلاك الماء

يمكن لعميل شركة اتصالات فودافون الاتصال على الرقم المشار اليه، و التزام التعليمات التي تبين طريقة الحصول على المعلومات المرغوب فيها من خلال سماع الرسالة الصوتية المسجلة من قبل موظفي شركة فودافون و التي تبين للعميل قيمة الرصيد الموجود في الخط و كافة التفاصيل المتعلقة بالخط الذي يملكه.

معرفة رصيد موبايلي في مصر أورانج

تعد شركة أورانج أحد أكبر شركات الاتصالات الموجودة في مصر، وتقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات لنيل رضى منسبيها ولتستقطب العملاء الجدد لشركتها، وتعد خدمة معرفة الرصيد أحد هذه الخدمات وقد وفرتها عن طريق تقديم خيارين للاستعلام عن الرصيد هما ما يلي :

  • الكود #100#

يجب عى العميل إدخال الكود المشار اليه من اليسار الى اليمين والضغط على زر الاتصال، ثم الانتظار لبضع دقائق لترسل له شركة أورانج رساله تبين فيها كافة المعلومات التي تخص الرصيد الموجود في الخط، و تبلغ تكلفة هذه الخدمة أربعة قروش .

  • الاتصال على رقم 16333

يمكن لعميل شركة أورانج الاتصال على الرقم المشار اليه سابقا، و التزام التعليمات التي تبين طريقة الحصول على المعلومات المرغوب فيها من خلال سماع الرسالة الصوتية المسجلة من قبل موظفي شركة أورانج و التي تبين للعميل قيمة الرصيد الموجود في الخط و كافة التفاصيل المتعلقة بالخط الذي يملكه.

إقرا أيضا:  نشأة الحضارة الإسلامية ودعائمها
طريقة معرفة رصيد موبايلي في مصر
طريقة معرفة رصيد موبايلي في مصر

معرفة رصيد موبايلي في مصر اتصالات

وفرت شركة اتصالات أحد أكبر شركات الاتصالات الموجودة في مصر مجموعة كبيرة من الخدمات وذلك لنيل رضى عملائها الحاليين والجدد، ومن هذه الخدمات هي خدمة معرفة الرصيد، وقد وفرتها شركة أورانج عن طريق تقديم خيارين للاستعلام عن الرصيد هما ما يلي :

  • الكود #888*

يجب على العميل ادخال الكود السابق ذكره على شاشة الهاتف من اليسار الى اليمين و الضغط على زر الاتصال لتظهر له رسالة نصية تبين له كافة المعلومات التي تخص الرصيد الموجود في الخط، و تبلغ تكلفة هذه الخدمة خمسة قروش.

  • الاتصال على رقم 555

يمكن لعميل شركة اتصالات الاتصال على الرقم المشار اليه سابقا، و التزام التعليمات الصوتية المسجلة التي تبين طريقة الحصول على المعلومات المرغوب فيها حول قيمة الرصيد الموجود في الخط و كافة التفاصيل المتعلقة بالخط الذي يملكه، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة تسعة عشر قرشا.

معرفة رصيد موبايلي في مصر المصرية للاتصالات

وفرت الشركة المصرية للاتصالات وهي أحد أحدث شركات الاتصالات الموجودة في مصر مجموعة كبيرة من الخدمات وذلك لنيل رضى عملائها الحاليين والجدد، ومن هذه الخدمات هي خدمة معرفة الرصيد، وقد وفرتها الشركة المصرية للاتصالات عن طريق تقديم ثلاثة خيارات للاستعلام عن الرصيد هم ما يلي :

  • الكود #322*
إقرا أيضا:  ما هي عاصمة هولندا

يجب على العميل ادخال الكود السابق ذكره على شاشة الهاتف من اليسار الى اليمين و الضغط على زر الاتصال ثم الانتظار لبضع دقائق حتى ترسل له الشركة رسالة نصية تبين له كافة المعلومات التي تخص الرصيد الموجود في الخط، و تبلغ تكلفة هذه الخدمة خمسين قرشا.

  • الخدمة المجانية

وفرت الشركة المصرية للاتصالات هذه الخدمة المجانية عن طريق توفير تطبيق خاص يسجل فيه العميل عن طريق رقم الموبايل الخاص به أو الايميل الخاص به، ومن خلاله يستطيع العميل معرفة كافة المعلومات التي تخص الرصيد بالاضافة الى امكانية حصوله على مجموعة أخرى من الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها.

  • الاتصال على رقم 111

يمكن لعميل الشركة المصرية للاتصالات الاتصال على الرقم المشار اليه سابقا، و التزام التعليمات الصوتية المسجلة التي تبين طريقة الحصول على المعلومات المرغوب فيها حول قيمة الرصيد الموجود في الخط و كافة التفاصيل المتعلقة بالخط الذي يملكه.

المصادر والمراجع

رنا خضر مدققة وكاتبة محتوى في موقع ويكي عرب، حاصلة على البكالوريوس في علم الاجتماع، أعمل من أجل إثراء المحتوى العربي على المستويين المحلي والعالمي، وذلك لأن المعلومة يجب أن تكون حرة.

السابق
أسباب وعلاج صداع العين في الجهة اليمنى
التالي
ما يجب معرفته عن الهوس الاكتئابي