تفسير الأحلام

رؤية سقوط أشياء من السماء في المنام

تفسير رؤية سقوط أشياء من السماء في المنام ومعناه
412views

تفسير رؤية سقوط أشياء من السماء في منام الفتاة العزباء و المتزوجة

إن رؤية سقوط أشياء من السماء في المنام مِن الرؤى التي لها العديد مِن التفسيرات و الدلائل، كما يختلف تفسير رؤية سقوط أشياء من السماء في المنام باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه

  • إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أشياء غريبة تنزل من السماء في الليل فهذا دليل على خوف و قلق هذه الفتاة من بعض الأمور في حياتها.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن السماء تمطر في الصيف فهذا دليل على الخير والرزق لهذه الفتاة قريبا والله أعلى وأعلم.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية إعطاء الميت للنقود الورقية في المنام

تفسير رؤية سقوط أشياء من السماء للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن الحجارة تنزل من السماء فهذا دليل على الديون والهموم التي في حياة هذه المرأة ولكنها سوف تنتهي قريبا بإذن الله.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن أشياء صغيرة تنزل من السماء فوق رأسها وتسبب لها جرح فهذا دليل على وجود أشخاص منافقين في حياة هذه السيدة ويجب عليها الحرص ممن حولها والله أعلى وأعلم.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الثعبان الأسود في الحلم
رؤية سقوط أشياء من السماء في المنام
رؤية سقوط أشياء من السماء في المنام

تفسير رؤية سقوط أشياء من السماء في المنام للمرأة الحامل و المطلقة

  • إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن السماء تمطر عملة معدنية و تملأ الأرض فهذا دليل على الولادة الطبيعية و السهلة و أن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر بإذن الله و يكون بخير هو والأم.
  • وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن السماء تمطر قطع ثلج صغيرة و كانت هذه القطع تغطي المكان فهذا دليل على الخير والرزق الكثير لهذه السيدة في القريب العاجل.

تفسير رؤية سقوط أشياء من السماء للمرأة المطلقة

  • إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن أشياء غريبة تنزل من السماء بكثافة و كانت هذه السيدة تشعر بالخوف الشديد من هذه الأشياء لكن لا يصيبها مكروه منها فهذا دليل على الزواج قريبا من شخص متدين وعلى أخلاق كريمة.
  • وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن السماء تمطر مطر غزير يمنع الناس من النزول إلى الشارع فها دليل على انتصارها على أشخاص أعداء لها .
إقرا أيضا:  تفسير حلم رؤية المسمار في المنام

المصادر و المراجع

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:تفسير رؤية اللون الاحمر في الحلم
ليلى أحمد

إسمي ليلى أحمد كاتبة في موقع ويكي عرب .. خريجة من كلية الاداب .. نسعى لإثراء المحتوى العربي على الانترنت ..

السابق
رؤية البكاء بشدة في المنام
التالي
تفسير حلم رؤية المسمار في المنام