تفسير الأحلام

حلم القمل في المنام وتفسيره بالتفصيل

حلم القمل في المنام وتفسيره بالتفصيل

نبذة عامة

يعتمد تفسير حلم القمل في المنام على مجموعة الدلالات والرموز والمعاني الموجودة في الحلم، كما يعتمد تفسير حلم القمل في المنام على الحالة الاجتماعية للرائي، والقمل هو حشره تسكن الشعر وغيره، ورؤيتها تدل على القرف والاشمئزاز والخوف وعندما يرى النائم في منامه القمل، فهو يشعر بالخوف من تفسير هذه الرؤية دون أن يتوقع لها نتيجة حيث تحمل له أخبار جيده أم تحمل له أخبار سيئة وغير صالحة، فرأى بعض المفسرين أن رؤية القمل في المنام رؤية غير محمودة لأنها قد تدل على المرض أو مجيء الهموم والغم وقد تدل أحيانا على السجن عندما يرى الشخص في منامه قمل كبير في الحجم فهذا يدل على عذاب كبير سوف يتعرض له صاحب هذه الرؤية.

إقرا أيضا:  تفسير أكل البرتقال في الحلم

تفسير رؤية القمل في المنام للفتاة العزباء

  • الفتاة العزباء في منامها أنه يوجد في شعرها وعلى جسدها القمل الكثير، فهذه الرؤية غير محمودة لها لأنها تؤكد أنها سوف يتم إيذائها وإضرارها من أقاربها وأحبابها وأهلها أنهم يحقدون عليها ويتمنون لها زوال النعمة.
  • وعندما ترى الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بقتل القمل الذي يضايقها، فهذا يحمل بشرى محمودة لها بأنها سوف تواجه العديد من المشاكل وسوف تتخلص منها في وقت.
  • و إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن القمل قام بعضها، فهذا دليل على رؤية غير جيدة لهذه الفتاه لأنه يدل على تشويه سمعتها بكلام غير حقيقي.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الملك والجلوس معه في المنام
حلم القمل في المنام وتفسيره بالتفصيل
حلم القمل في المنام وتفسيره بالتفصيل

تفسير حلم القمل في المنام للمرأة المتزوجة

  • عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها، انه يوجد في شعرها قمل كثير جدا، فهذه الرؤية غير محمودة لها لأنها تدل على مرضها الشديد الطويل لمدة طويلة.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها ترى القمل في شعرها بكثرة وهي لا تنجب رزقها قليل، فهذا يحمل لها بشرى سعيدة بأن الله سوف يرسل لها المال والأولاد في وقت واحد والله أعلم.
إقرا أيضا:  تفسير حلم الطاووس في المنام

تفسير حلم القمل في المنام للمرأة الحامل

  • رؤية القمل في المنام للمرأة الحامل، دليل على أن هذه المرأة سوف تنجب أنثى.
  • و عندما ترى المرأة الحامل بأنها تقوم بتنظيف شعرها من القمل، فهذا يدل على أن هذه السيدة سوف تقوم بإبعاد بعض الأشخاص من حياتها وهم الأشخاص الحاقدين.
  • وإذا رأت المرأة الحامل في منامها بأن القمل يسير على جسدها ويقوم بعضها، فهذا يدل على أنه يوجد بعض الأشخاص الذين يتحدثون عنها بصورة غير جيدة.

المصادر والمراجع

-

فاطمة أحمد

إسمي فاطمة احمد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
تفسير حلم البرص الأبيض في المنام
التالي
ما يجب معرفته عن التليف الرئوي