تفسير الأحلام

تفسير حلم لبس العباية في المنام

لبس العباية في المنام و تفسيرها للفتاة العزباء

تفسير حلم لبس العباية للعزباء

تفسير لبس العبايه يختلف عن إذا رأت الحلم امرأه عزباء أو متزوجة أو امرأة متوفى زوجها ويشغلها التفكير، هل هذا الحلم خير او شر وهل اختلاف لون العبايه يكون مختلفة في دلالته سواء كانت العباية لونها اسود او لونها ابيض فالعباية تقوم بستر من يرتديها.

ما هو تفسير حلم العبايه في المنام

  • فان لبس العَباية يقوم بستر الجسم لأنها تخفى ما يظهر في جسم الأنثى من مفاتن تلفت الانتباه فان العباية تكون قطعة واحدة من القماش يكون حجمها كبير تغطى الجسم بأكمله والعباية تكون من الملابس المحتشمة لأنها ليس تقوم بإخفاء العورات.
  • ان العبايه ليس تكون للنساء فقط ولكن يوجد عبايات يقوم الرجال بارتدائها لكي يؤدون فريضة الله عندما يذهبوا إلى المساجد للصلاة .
ما هو تفسير حلم العبايه في المنام
ما هو تفسير حلم العبايه في المنام

يوجد تفسير لشر رؤية العباية في المنام

  • فإنها حلمت بان العبايه بها تمزق وغير نظيفة فإنها يكون له ودلالات وتفسيرها هي أنها تقوم بفعل المعاصي وغير ملتزمة وتبتعد عن كل ما يقربها من الله فان هذا الحلم يكون شر ويكون الحلم إشارة لها بان ترجع إلى الله وان تبتعد عن المعاصي وأيضا اذا حلمت بان العبايه الخاصة بها قد تم سرقتها فيكون له دلالات على الشر فيكون تفسيره بأن سيأتي عليها مشاكل والهموم التي تجعلها حزينا ولكنها إذا رأت بأنها وجدت العبايه بعد سرقتها او ضياعها فان مشاكل وهمومها سوف تحل بإذن الله.
  • ومن رأت في المنام بأنه يوجد عباية ممزقة ولكنها لم تلبس هذه العباية فان الحلم يكون شر وان الله أرسلها رسالة لكي تبتعد عن الباطل والظلم الذي يكون حولها وأن تكون مع الحق وان تفسير الحلم بأن صاحبته تكون منشغلة عن حياتها الدينية وابتعادها عن الله.
  • وإذا حلمت الفتاة بأن العبايه الخاصة بها مفقودة وضائعة في يكون تفسير الحلم بأنها سيحدث المشاكل في حياتها الزوجية وسيقوم زوجها بطلاقها ويعود عليها بالحزن والمشاكل.
  • وإذا حلمت بأنها قامت بارتداء العباية في الحلم ولكنها لم تقوم  بارتداء العبايه نهائيا في حياتها الواقعية فان تفسيره يكون بأن شخص قريب منها سوف يتوفى وهذا الشخص كان يعاني من مرض.

تفسير حلم العباية للعزباء

  • فان العزباء التي تكون غير متزوجة رأت في حلمها العباية فإن تفسير الحلم يكون خير لها والعباية تكون ستر لها وأن تحافظ عليها من الفتن سترها فإنها سوف يرزقها الله بالزوج الصالح.
  • وإذا رأت أنها في الحلم على جسدها وهى في الحقيقة لم ترتدي العباية نهائيا في حياتها فإنها يتم جوازها قريبا.

المصادر و المراجع

Wearing an abaya

إقرا أيضا:  تفسير حلم المطر في المنام

مقالات ذات صلة

وفاء جمال

وفاء جمال

كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ويكي عرب .. خريجة تخصص إدارة الأعمال

السابق
تفسير قراءة سورة يوسف في المنام
التالي
معلومات عن حيوان المها العربي الوضيحي