أماكن سياحية

السياحة في باريس في عام 2020

السياحة في باريس في عام 2019

السياحة في باريس

المعروف عن باريس أنها مدينة الحب أوالنور، هكذا يطلق عليها الكثير من الأشخاص اللذين يعشقونها كما يطلق عليها البعض العاصمة الفرنسية باريس، وهي تعد من أجمل المناطق السياحية في فرنسا،تعد بَاريس واحدة من تلك المدن التي تتمتع بمكانة كبيرة على مستوى العالم في أعمال التجارة والأزياء العالمية وجميع أنواع الفن المختلفة هذا بالإضافة إلى النواحي الترفيهية، تلك المدينة التي ترتبط إرتباط وثيق بالمعالم السياحية المشهورة جدًا في جميع بلدان العالم، والمتاحف التاريخية هذا بجانب ما تمتاز به من وجود أفخم وأرقى الفنادق على أرضها.

السياحة في بَاريس 2020

  • السياحة في باريس عام 2020 أخذت في النشاط والإزدهار بشكل كبير وملحوظ، حيث أن الممرات المغطاه التي تعد واحدة من أجمل المعالم السياحية التي تجذب السياح بشكل كبير لباريس تم بناؤها في مطلع القرن التاسع عشر من الميلاد،وعند رؤيته يمكن أن تتصور نفسك داخل لوحة فنية معمارية بارعة الجمال، حيث الزجاج ذو الألوان الرائعة التي تعمل على إظهار الشكل ساحرًا صيفًا وشتاء.
  • في باريس عند القيام بزيارتها يجب أن تضع في أعتبارك أولا زيارة شارع الشانزليزيه لما يتمتع به من جمال ليس له مثيل، فهو من أجمل وأشهر الشوارع على مستوى العالم كله، يوجد به متحف يدعى متحف القصر القديم، وأيضًا يتميز الشارع بالجمال الساحر لأشجاره الطويلة التي تصطف على جانبي الشارع في شكل رائع ومعبر.
إقرا أيضا:  أنواع السياحة في دولة الإمارات

"السياحة

إقرأ أيضا:نصائح عند السفر إلى دبي

دليل السياحة في باريس

  • برج إيفل ويعد من أشهر المعالم السياحية في باريس بشكل مطلق، والذي هو عبارة عن مقصد جميع السياح من جميع بلاد العالم عند زيارتهم لباريس، يمكنك أن تأخذ أجمل الصور للذكرى الخالدة بجانبه،فهو من أكثر المزارات السياحية على الإطلاق في باريس.
  • قوس النصر هو أحد الأماكن التي تعمل كعنصر جذب كبير للسياح في باريس، حيث أنه مكان قد تم حدوث أكثر الأحداث التاريخية العظيمة فيه، ومن أهمها معركة أوسترليتز التي قام فيها الجيش النابليوني بالإنتصار والتي شهد قوس النصر فيها على أرواح الضحايا من العساكر.
إقرا أيضا:  الأماكن السياحية في كولومبيا

باريس والسياحة والسفر

  • متحف اللوفر من أهم وأجمل المعالم السياحية الفرنسية في باريس، فهو قصر فخم يضم العديد من اللوحات الفنية الجميلة،حيث أن السائح لا تكفيه زيارة واحدة فقط للمتحف للإستمتاع بمشاهدة جميع ما فيه من أعمال فنية مبهرة، ومن أشهر لوحاته لوحة الموناليزا الشهيرة عالميًا.
  • ديزني لاند هي مدينة في وسط باريس، تتميز بوجود قلعة ديزني لاند به وأيضًا الأستوديوهات التي تشتهر بوالت ديزني والتي تعد من أشهر المعالم السياحية في باريس، والتي لا يمكن أن يزور سائح باريس دون زيارتها.
إقرا أيضا:  الأماكن السياحية في الدنمارك

المصادر و المراجع

Paris

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:السياحة في سيريلانكا
السابق
مقاصد ومحاور سورة الأعراف
التالي
نبذة عن الرئيس سعد الحريري