مدينة الأشباح في أوكرانيا

مدينة الأشباح في أوكرانيا

اشتهرت مدينة الأشباح في أوكرانيا وهي مدينة تدعى بريبيات بتسجيل الكثير من الحالات والمشاهدات الغريبة التي رآها الكثير في المدينة المهجورة.

مدينة الأشباح في أوكرانيا

تسبب مجموعة من الاختبارات التي تهدف للمحافظة على المفاعلات النووية الموجودة في محطة تشيرنوبيل النووية الى حدوث الإنفجارات وإنطلاق الإشعاعات والمواد الكيماوية المشعة الى قتل ما يقارب 30 شخصا في المحطة ووفاة ألالاف من الأشخاص الموجودين في المدينة نتيجة لاصابتهم
بالسرطانات.

وقد بلغ عدد السكان في مدينة بريبيات الأوكرانية آنذاك ما يقارب 49000 نسمة وكانت تمتلئ بالمدراس والحدائق والمستشفيات والمتاجر، حيث أجبرو سكانها على إخلاء مدينتهم في غضون يومين فقط بمحاولة منهم لعدم التعرض لتلك السموم الإشعاعية.

نتائج الإنفجار على مدينة بريبيات

تسبب إنفجار المفاعل النووي في الكثير من حالات الإصابة بالسرطان خلال المدى البعيد والذي أدى الى وفاة الكثيرين وإصابة حديثي الولادة بالكثير من التشوهات نتيجة تغيرات وتشوهات في الحمض النووي للأشخاص الذين تعرضوا الى تلك الأشعاعات النووية آنذاك.

وقد تسبب الإنفجار في قتل الكثير من الحيوانات، وتسبب في الطفرات الجينية في العديد من الحيوانات التي بقيت على قيد الحياة، حيث وجد حالات عملقة كبيرة وعدوانية شديدة فيها ومنها الحالات المسجلة لهجوم العديد من الذئاب على البشر في تلك المناطق.

إقرا أيضا :  معلومات تاريخية عن الأندلس

الحالات الغريبة في مدينة بريبيات

  • سجلت الكاميرات التي حملها الكثير من الهواة والراغبين في المغامرة الذين زاروا المناطق المحضورة ظلالا سوداء وصور للأناس الذين عاشوا في تلك المناطق.
  • إدعى أحد الأشخاص رؤيته لأناس تشبه الزومبي
  • إدعى الناس رؤيتهم لكائنات تشبه الصورة الرقمية
  • قام أحد البرامج التحقيقية بزيارة أنقاض المدينة لتكشف معداتهم الخاصة حرارة أشخاص مجهولين
  • إدعى أحد أفراد طاقم البرنامج لمسه من قبل شخص غير مرئي
  • قام أحد العلماء الفيزيائين بزيارة المفاعل النووي المعطل وقد سمع صراخ أحدهم يطلب المساعدة بالرغم من تأكده من عدم وجود شخص دخل الى المفاعل منذ ثلاث سنوات.
  • لاحظ العالم الفيزيائي سطوع الأضواء في المبنى الرئيسي للمحطة إلا أنهم لم يستطيعوا تحري الأمر لإختفاء الأضواء.
  • أبلغ الكثير من الأشخاص رؤيتهم لأضواء ساطعة في المباني التابعة للمحطة النووية المهجورة.
إقرا أيضا :  اغرب عادات وتقاليد اليابان