كيفية فتح سكايب بسهولة

كيفية فتح سكايب بسهولة

كيفية فتح سكايب

من أحسن البرامج والأكثر انتشارا واستخداما في مجال التواصل الاجتماعي ومن أهم مميزاته انه مجاني التكلفة ولا يوجد أسهل من كيفية فتح سكايب، ومتاح لجميع الأفراد في جميع أنحاء العالم حيث يمكن من خلالها إجراء المكالمات الصوتية وأيضًا المرئية، ويعتبر من اهم وأكثر البرامج التي تستخدمها الكثير من الشركات في التواصل مع العملاء والعاملين في الشركة لتكون على اتصال دائم بهم، وسنطرح في هذا المقال عن كيفية فتح سكايب.

طريقة فتح سكايب

برنامج سكايب موجود لكل الأجهزة الإلكترونية التي تدعم الاتصال عبر الإنترنت، ومن السهل تحميل البرنامج وإنشاء حساب خاص بك على سكايب.

ابحث في محرك البحث عن برنامج سكايب، ثم قم بتحميل النسخة المناسبة لاستخدامك، بعد تحميل البرنامج وفتح الصفحة الرئيسية اختر تسجيل الدخول الموجودة في أعلى صفحة سكايب الرئيسية، ثم اختر كلمة تسجيل وهنا يمكن أن تظهر لك صفحة مايكروسوفت للتسجيل بها إن كنت غير مسجل من قبل يطلب منك رقم الهاتف أو الإيميل الخاص بك.

ولكن في حالة امتلاك أي شخص إيميل على مايكروسوفت يطلب منه تسجيل الدخول به، يطرح عليه سؤال هل تمتلك حساب أخر على مايكروسوفت؟ ثم بعد إدخال البيانات  ينشأ احساب خاص به، وهذه من طرق كيفية فتح سكايب بسهولة.

ما هي مميزات سكايب

ما هي مميزات سكايب
ما هي مميزات سكايب
  • يعتبر قائد من أفضل المواقع المجانية تستخدم في التواصل الاجتماعي.
  • يسمح برنامج سكايب الاتصال الدولي أي للاتصال بأشخاص خارج نطاق المدينة التي تعيش فيها.
  • يمكن من خلاله البرنامج إرسال واستقبال الملفات كبيرة الحجم والتي تحتوي على صور أو مقاطع فيديو ورسومات وغيرها.
  • يدعم برنامج سكايب الترجمة الفورية التي تستطيع من خلالها ترجمة المحادثات أول ملفات  وأيضًا نتحدث مع شخص يتحدث بلغة مختلفة بسهولة.
  • يمكن من خلال برنامج سكايب مشاركة الملفات مع الأفراد المستخدمين للبرنامج.
  • يمكن تحميل هذا البرنامج على أجهزة أيفون وأجهزة الأندرويد وأيضًا على الكمبيوتر. وتعتبر سكايب من أفضل البرامج التي توفر المال عند إجراء المكالمات والتواصل مع الآخرين طب بمجرد فتح البرنامج والاتصال بالأنترنت يمكن إجراء العديد من المكالمات بأقل تكلفة ممكنة.
إقرا أيضا :  ما هي طريقة فرمتة ال htc

كيفية فتح سكايب واهم عيوبه

  1. يحتاج طيب العديد من الأدوات التي تسبب أثناء إجراء المكالمات مثل الكاميرا أو السماعات أو ميكروفون وغيرها لذلك فهي تحتاج إلى إنفاق بعض المال. 
  2. يحتاج التواصل عبر سكايب إلى أن تكون سرعة الأنترنت جيده جدا لتكون المكالمة جيدة.
  3. عند التسجيل في برنامج سكايب يجب إدخال الاسم بالكامل لذلك فمن السهل استغلال هذا الأمر في أمور خطيرة.
إقرا أيضا :  معضلة الهواتف الذكية والبطاريات

المصادر والمراجع