التخلص من الحشرات باستخدام القهوة

التخلص من الحشرات باستخدام القهوة

شرب القهوة

القهوة مشروب رائع في أي وقت من الأوقات ، وله العديد من الخصائص الرائعة مثل : إبقائك مستيقظاً مساءً إذا كنت تريد السهر للقيا بعمل ما ، أو حتى يمكنك شربها صباحاً حتى تستيقظ بسرعة أكبر وذلك بسبب الكافيين الموجود فيها والذي يعمل على تنشيظ الخلايا الحسية بسرعة كبيرة. ولكن على النقيض تماماً ، فإن شرب كميات كبيرة من القهوة قد يضر الإنسان على المدى البعيد ، لذلك ينصح لمدمني القهوة بشرب كوبين على الأكثر يومياً وهو مقدار جيد وكافٍ لإعطائهم الكافيين الذين يحتاجونه.

استخدامات أخرى للقهوة 

من المعرةف للجميع أن القهوة هو مشروب فقط ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك استخدام القهوة في عديد من الأعمال الأخرى ، على سبيل المثال : يمكنك استخدام بذور القهوة في تزيين بعض أنواع الحلويات ، ويمكنك كذلك استخدام رائحتها الرائعة والتي نحبها جميعاً في التخلص من الدبابير في الحديقة (كما أسلفنا سابقاً). ولكن ، هل تعلم أنه يمكنك استخدام القهوة في التخلص من الحشرات الأخرى ، والتي قد تأتي بكثيرة عندما تقوم بالشواء. لذلك لا تتخلص من طحل القهوة المستخدمة ، واستخدمه للتخلص من الحشرات عن طريق حرقه.

الشواء 

عندما يكون الطقس لطيفًا ، فإننا نخرج بشكل جماعي من حفلة الشواء لقضاء ليلة ممتعة في الحديقة. لكن الأمر ليس فقط للمرح وللألعاب عندما تكون في الخارج في جو دافئ. ستحاط بالبعوض والنحل والذباب والعناكب والحشرات الأخرى قبل أن تعِ ذلك. يمكن أن يصبح سيئًا لدرجة أنه يفسد كامل أمسياتك في الحديقة. لحسن الحظ ، لدينا خدعة لذلك!

القهوة 

أولاً ، اجعل لنفسك فنجانًا لطيفًا من القهوة ، لكن لا تتخلص من الطحل المستخدم! ضع الطحل على طبق أو في وعاء وضعه في مكان ما في حديقتك التي تنتشر فيها الحشرات بشكل خاص. أشعل النار فيه وستلاحظ أن الحشرات ستتركك وشأنك. القهوة المحترقة تخيف المخلوقات الصغيرة. يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة الطازجة في هدوء ، وعندما يأتي الجميع لحفلات الشواء في وقت لاحق من اليوم ، ستظل حديقتك خالية من الحشرات!