طرق تنظيف الوسائد من الإصفرار

طرق تنظيف الوسائد من الإصفرار

تنظيف الوسائد البيضاء

القماش الأبيض دائمًا ما يكون صعب التنظيف ؛ ستتوسخ قبل أن تعِ أنك قد سكبت شيئًا ما على تلك السراويل البيضاء
الجديدة أو الوسائد البيضاء . والأسوأ من ذلك هو الحصول على بقعة في شيء أبيض. من الصعب التخلص تمامًا من البقعة؟! ؛ لأنه يبق بعض ألوان البقع دائما بعد تنظيفها. بالإضافة إلى ذلك ، يتغير لون القماش الأبيض أيضًا! ستصبح وسائدك البيضاء صفراء اللون في نهاية المطاف ، ويبدو ذلك إجماليًا. لحسن الحظ ، لدينا حل من شأنه أن يجعل الوسائد البيضاء مرة واحدة تبدو بيضاء خالية من العيوب مرة أخرى!

الرطوبة في الوسائد البيضاء

لا يوجد شيء جيد مثل الاستلقاء على رأسك على وسادة بيضاء نظيفة في نهاية يوم طويل. و لكن لسوء الحظ ، تصبح أغطية الوسائد البيضاء صفراء بسرعة كبيرة ، لماذا يحدث هذا؟ السبب وراء وسادتك الصفراء بسيط للغاية. بينما ننام ، نفقد كمية كبيرة من الرطوبة. حوالي نصف لتر. ينتهي جزء كبير من هذه الرطوبة على فراشك ، مما يجعلها صفراء اللون بسرعة كبيرة. يمكنك مقارنتها بقميص أبيض كنت تعرقه كثيرًا: ستصبح الأماكن التي تقع تحت إبطين هذا القميص صفراء اللون كذلك.

الوجه
بالطبع ، المسام على وجوهنا مليئة ب الدهون كذلك ، والذي ينتهي بها المطاف على وسائدنا. النتيجة: الوسائد قذرة وقاتمة وصفراء. ولكن لم تعد هناك حاجة لليأس بعد الآن ؛ حل التنظيف هذا سهل للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، ربما تمتلك بالفعل جميع المكونات التي تحتاجها لهذا الغرض! نحن نحب حل التنظيف الجيد الذي يستخدم فقط مكونات طبيعية بسيطة.

طريقة تنظيف الوسائد البيضاء من البقع الصفراء

طريقة تنظيف الوسائد البيضاء من البقع الصفراء
طريقة تنظيف الوسائد البيضاء من البقع الصفراء

المكونات

  • 250 مل من صابون غسيل الصحون السائل
  • منظفات الغسيل الاعتيادية
  • 125 مل من الخل الأبيض
  • 150-200 غرام من صودا الغسيل

الطريقة
ضع كل المكونات في وعاء وأضف حوالي 700 مل من الماء الساخن. ضع هذا الخليط في الغسالة مع الوسائد ثم اغسلها في برنامج ساخن. جفف الوسائد في المجفف أو على حبل الغسيل. بمجرد جفافها ، سترى أن وسائدك ستكون بيضاء تمامًا مرة أخرى.

المصادر والمراجع