حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار أصبح من الأمور التي تعيق الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة في الحصول على الكثير من التطبيقات، مثل الألعاب، والبرامج بشكل عام، ولمواجهة مشكلة حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار هناك العديد من الطرق المختلفة التي تمكننا من الوصول إلى أفضل الحلول.

"حل

طرق حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

  • الطريقة الأولى

تعتبر من أهم الطرق في حل مشكلة لا يتوافق جهازكّ مع هذا الاصدار، وذلك من خلال تنزيل البرنامج الذي يسمى في بي ان، وهذا البرنامج يتمكن من تغيير الاي بي لاي جهاز من الأجهزة إلى بلد آخر، وتدعم التطبيق الذي تحتاج تنزيله، وهذا التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة من الهواتف المحمولة.

  • الطريقة الثانية

وتعتمد هذه الطريقة على تحميل التطبيقات التي لا يتمكن من تنزيلها، وتسبب لنا مشكله في تحميلها من خلال الإعتماد على المواقع التي تتمكن من تحميل هذه التطبيقات، ولكن لابد أن نحصل على هذه التطبيقات من المواقع الموثوق فيها، حتى لا تسبب المشاكل إلى الأجهزة.

  • الطريقه الثالثة

وهي الطريقة التي تعتمد على حفظ الحجم، والاسم، والسيرفر الذي يختص بالتطبيق، ونذهب بهذه البيانات في محركات البحث الخاصة بجوجل، ونبحث عن التطبيق الذي نحتاج إليه، و نقوم بتنزيله في الحال على الأندرويد.

  • الطريقه الرابعة
إقرا أيضا :  تعرف على تقنية النانو

هي عبارة عن تطبيق من التطبيقات التي نتمكن من تحميله من جوجل بلاي، وهذا التطبيق يمكننا من حل جميع المشكلات، و يقوم بتثبيت كافة التطبيقات على الهاتف، وعند القيام بفتح هذا التطبيق نختار رمز القلم، ونقوم بعمل تعديل. للسطور المتواجدة عليه. 

المواقع التى تمكننا من تحميل التطبيق 

  • الموقع الاول وهو موقع Apkleecher.com ، وبعد أن نتمكن من الدخول عليه ننسخ الرابط الذي يخص التطبيق الذي نحتاج إلى تحميله، ونضع هذا الرابط في ذلك الموقع، ولا داعي إلى القلق، والحيرة، لأن هذا الموقع آمن جدا على الأجهزة، ولا يعرضها إلى الضرر، كما أن التطبيقات تنزل على شكل ملفات، نقوم بتثبيتها على الهاتف بسهولة كبيرة.
  • الموقع الثاني، وهو موقع Evozi Apk Downloader يقوم بنفس المهام التي يقوم بها الموقع الاول، وكل ما عليك هو أن تقوم بنسخ الروابط لجميع التطبيقات التي تحتاج إليها، وتحميلها على الجهاز من خلال هذا الموقع.
  • الموقع الثالث، وهو موقع APK-Dl.com، و يختلف عن المواقع الأخرى في أنه يتمكن من خفض حجم التطبيق الذي تحتاج إلى تنزيله، وتحميله،  وخطوات عمله وهي نفس خطوات عمل الموقعين السابقين تماما، وخلال هذا الموقع نتمكن من تنزيل التطبيق على جهازك، والإستمتاع به.
إقرا أيضا :  ما هي فوائد تكنولوجيا المعلومات 

المصادر والمراجع