تفسير حلم رؤية السطح في المنام

تفسير حلم رؤية السطح في المنام

تفسير رؤية السطح في المَنام عند ابن سيرين

إن رؤية السطح في المنام له العديد من الدلالات و المعاني، كما أن تفسير رؤية السطح في المنام يختلف باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه.

  • السطح عند ابن سيرين هو دليل على علو المكانة والشرف بصفة عامة وخاصة رؤية الوقوف على السطح فهو عنده دليل على تبدل الحال للأفضل فإن كان الرائي فقيرا يصير غنيا وإن كان مريضا يصبح صحيحا وهكذا.
  • قد يرى الشخص أنه ينام على السطح وهذه عند ابن سيرين دليل وعلامة على شعور الحالم بالطمأنينة ولكن إن كان السطح مائلا في الرؤيا فهذه إشارة على أن أمرا ما سيحدث وسيكون سببا في زعزعة استقرار حياة الرائي.
إقرا أيضا :  تفسيرات عديدة لرؤية اللحية في المنام
رؤية السطح في المنام 
رؤية السطح في المَنام

رؤية السطح في المنام للمرأة

  • إذا رأت المرأة السطح في المنام وكانت عزباء ورأت أنها سعيدة في منامها فهذه إشارة إلى نجاح حياتها أو دراستها إن كانت تدرس وإذا رأت أنها تحاول الصعود بصعوبة فهي إشارة تحقق النجاح ولكن بعد المرور بعقبات وصعوبات.
  • إذا رأت المرأة السطح في منامها وكانت متزوجة وكان السطح في رؤيتها عاليا فهي علامة على صلاح حالها ومكانتها العالية وقد ترى المتزوجة أنها تجلس مع زوجها على السطح في المنام وهذه علامة على إعانتها له للوصول إلى هدفه ولو رأت المتزوجة صعود أبنائها للسطح فهذه بشرى بمكانة كبيرة تكون لذريتها في المستقبل.
  • إذا رأت المرأة السطح في منامها وكانت حاملا في شهورها الأولى فهي إشارة إلى أنها ستضع مولودا ذكرا ولو رأت أنها تصعد سطحا بسهولة فهذه إشارة أن الولادة ستكون سهلة وميسرة.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الكعبة من بعيد في المنام

رؤية السطح في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يتسلق سطحا كانت هذه علامة على وصوله وبلوغه لهدفه بعد اجتهاد ومحاولات وقد يرى الرجل نفسه يسقط من فوق السطح وهنا تكون علامة على إخفاقه في أمر أو خسارة تصيبه أما لو رأي أنه يقوم ببناء سطح جديد كانت هذه دلالة على زواجه مرة أخرى.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الأعور في المنام

المصادر والمراجع