الحمل والولادة

هل الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد

هل يعتبر الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد
774views

الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد

إن دلالات و علامات الحمل بولد كثيرة و متعددة، و هناك شائعات و خرافات كثيرة ظهرت توضح علامات الحمل بولد أو الحمل بأنثى و قد تكون صحيحة أو خاطئة

  • انتشرت الإشاعات حول علامات الحَمل بِولد أو أنثى، وانتشرت الآراء المختلفة حول تحديد نوع الجنين فبدأت النساء في البحث عن علامات الحَمل بِولد وعلامات الحمل بأنثى لكي تستطيع تحديد نوع الجنين في فترة قليلة
  • وترى المرأة وتبحث عن هل عندما تشعر بالبرودة في جسدها هذا يدل على أنها حامل بولد أم لا بسبب انتشار الشائعات حول شعور المرأة بالبرودة يدل على حملها في ذكر، ولكن يمكننا الإجابة عن هذا السؤال ب أنها مجرد خرافات حول أنها سوف تنجب ذكر فهذا ليس له دليل من الصحة أو علاقة بحمل المرأة في ذكر أو أنثى.
  • ولكنها تعتمد على هرمونات أو شعور المرأة بالبرودة بسبب اختلاف الطقس حولها وليس على حملها بولد أو أنثى. كما يوجد الكثير من العلامات التي يعتقد النساء أنها تدل على الحمل بولد وسوف نعرضها لكم في بعض النقاط، ولكن لا يوجد دراسة تؤكد أن هذه العلامات تدل على حمل المرأة بولد.
إقرا أيضا:  نقص الماغنيسيوم عند المرأة الحامل

مشاكل كثيرة في البشرة وظهور البذور

إقرأ أيضا:عوارض الحمل التي يبدأ ظهورها أول أسبوع
  • عندما ترى المرأة في منامها ظهور بعض البثور والمشاكل في بشرتها، تعتقد أن هذا يدل على حملها في ولد لان البنت تسرق جمال والدتها لها ولكن الولد يظهر في بشرة المرأة الكثير من المشاكل والحبوب والبذور التي تؤثر عليها.
إقرا أيضا:  اعراض الحمل في الشهر التاسع

رغبة المرأة في تناول بعض الأطعمة المعينة

  • عندما تشعر المرأة في رغبتها في تناول الأطعمة ذو الطعم المالح وتعتقد المرأة بأنها حامل في ولد، وعندما تشعر المرأة في رغبتها في تناول الأطعمة الحلوة، فهذا يجعلها تعتقد أنها حامل بفتاة.
إقرا أيضا:  مخاطر الولادة القيصرية الثانيه

شكل البطن

  • تعتقد المرأة الحامل عندما ترى بطنها مرتفع الأسفل أنها حامل في ولد، وعندما ترى أن بطنها مرتفع لأعلي، فهذا يجعلها تعتقد أنها حامل بفتاة.
  • وهذا كله يمكن تحديده عن طريق الفحوصات والكشف بالموجات الصوتية.
الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد
الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد

المصادر والمراجع

20 Ways to Tell if You Are Pregnant with a Boy

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:النظام الغذائي الصحي للمرأة الحامل
السابق
هل الإسهال من أعراض الحمل
التالي
طريقة عمل حلى البان كيك