دليل الدواء

معلومات عن دواء تادالافيل

دواء تادالافيل

دواء تادالافيل من العلاجات المناسبة التي تستخدم من أجل التخلص من مرض ضعف الانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال، فقد يعزز القدرة الجنسية لدى الرجال ويقضي على الخلل الذي يتعرض له صحة المريض والشخص المصاب بهذه الإضرابات الصحية، فهذا الدواء مخصص من أجل العمل على إفراز اكسيد النتريك في الجسم والذي يحدث أثناء فترة الجماع بين الرجل والمرأة كما أنه يعمل على استرخاء العضلات ويقضي على التوتر والقلق وهذا بسبب تعزيز ضخ الدم في الجسم بشكل طبيعي حتى يصل إلى العضو الذكري ومن ثم تتم عملية الجماع بشكل صحيح.

إقرا أيضا:  دواعي استعمال دواء سيدوفاج

المفعول الخاص ب دواء تادالافيل

المفعول الخاص ب دواء تادالافيل
المفعول الخاص ب دواء تادالافيل
  • هذه الحبوب يتم تناولها من قبل المتخصصون في المجال الطبي وقد يبدأ مفعول هذا العلاج وهذه الحبوب في خلال ٣٠ دقيقة على الأقل وقد تستمر حتى ٢٤ ساعة على مدار اليوم ويبقي تأثيره لمدة ٣٦ ساعة في الجسم.
  • كما يتم تناول هذه الحبوب للمرأة في الكثير من الحالات حتى يتم التخلص من المشاكل الجنسية لدى السيدات وهذا ما أثبتته الدراسات العلمية التي أكدت أنه من الحبوب التي تخص الجسم من المشاكل النفسية والشعور بالاكتئاب والتي يكون لها دور كبير في التأثر السلبي على العلاقة الجنسية لدى المرأة.
  • كما أن الدراسات العلمية أثبتت أن تناول هذه الحبوب قد يزيد من النشوة الجنسية لدى المرأه والرجل بقدر كبير.
  • أكد الطبيب رفيق الحلبي أن دواء تادالافيل قد يتم طرحه في الأسواق من أجل علاج أعراض التضخم في البروستاتا والتخلص من التضخم الحميد التي يعاني منها الرجل، وأن له العديد من الاستعمالات المختلفة التي تساعد في علاج الكثير من الامراض، وقد يوجد من هذا العلاج العديد من المميزات العالية التي يتم أخذها في أغراض مختلفة.
  • وقد أوضحت الدراسات العلمية أنها تعالج الضعف الجنسي ويعبر منشط جنسي سريع يعالج المشاكل على المدى الطويل حتى يقدر الرجل على ممارسة العلاقات الجنسية في أي وقت من الأوقات الي يرغب فيها.
إقرا أيضا:  أكياس فوار ستروسيد ماغنسيوم بلس

الأعراض الجانبية ل دواء تادالافيل

  • الشعور المستمر بالصداع والقلق والوتر والآلام في العضل والعدوى في
    الجهاز التنفسي والتهابات البلعوم الانفي.
  • الشعور المستمر بالتخمة واحمرار في الوجه والام في الظهر والغثيان والاحتقان
    في الأنف وما ينتج عنها من آلام مختلفة تكون سبب في الشعور بعدم الراحة والقلق المستمر.
  • كما ينتج عنه التعاون في القصبات والعدوى التي تصيب الجهاز التناسلي والجهاز البولي
    وفقد الذاكرة والزبحة الصدرية، وألم في المفاصل واحتقان تام في الحلمة وضيق التنفس والرعاش.
إقرا أيضا:  دواعي استعمال دواء ابيمول

المصادر والمراجع

-

إسمي ندى علي أحمد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
طريقه عمل الكاليماري البحري
التالي
ما هو مرض مغص الكلى