صحة البشرة

ماسكات لعلاج الهالات السوداء

ماسكات لعلاج الهالات السوداء بشكل سريع

ماسكات لعلاج الهالات السوداء

نجد أغلب الفتيات التي تبحث دائما عن ماسكات لعلاج الهالات السوداء ومن المعروف أن الهالات السوداء لها الكثير من الأسباب ومنها الأسباب المرضية، مثل أمراض الكبد والكلى والمعدة وأيضا الكثير من العادات السيئة التي تقوم بها أغلب الأشخاص وهي السهر لفترات طويل واستعمال الهواتف النقالة بشكل كبير، وهنا سنوضح بعض الماسكات الخاصة بالعيون والتي من خلالها تساعد في القضاء على الهالات السوداء بشكل كبير.

إقرا أيضا:  ما هو تقشير الجلد الكيميائي

زيت جوز الهند لتخفيف من الهالات السوداء

من المعروف أن زيت جوز الهند من الزيوت التي لها فعالية كبيرة في التخلص من الهالات السوداء وذلك بوضع قليل من زيت جوز الهند الطبيعة حول العين وذلك لمدة لا تقل عن ساعة يوميا فهي تخلصك من الهالات السوداء في أقل وقت وتساعد على تفتيح حول العين.

-

زيت اللوز المر للتخلص من الهالات السوداء

من المعروف أن زيت اللوز المر من الزيوت المناسبة للبشرة عامة فهي من الزيوت التي تفتح البشرة ولكن بالأخص هي من الزيوت التي تقضي على اسمرار أو الهالات الموجودة حول العين فهي تعالج الهالات السوداء بشكل كبير وفي أقل وقت وذلك باستخدامها بوضع بعض النقاط حول العين أثناء الليل ومن الممكن النوم به فهذه الطريقة تساعد بشكل كبير علي تفتيح الهالات السوداء في أقل وقت.

ماسكات لعلاج الهالات السوداء
ماسكات لعلاج الهالات السوداء

ماسك ماء الورد للتخلص من اسمرار حول العين

يعتبر ماء الورد من اقوى الوصفات التي من الممكن عملها للتخلص من الهالات والانتفاخ حول العين فهي من الأشياء التي تستخدم بشكل عام في جمال البشرة وذلك بوضع قليل من ماء الورد على قطنة صغيرة ثم نقوم بوضعها علي العين لمدة 15 دقيقة فهي من شأنها تساعد على راحة العين وأيضا تقلل من الهالات السوداء وتعالج الانتفاخ في اقل وقت.

إقرا أيضا:  وصفات الزنجبيل المطحون للوجه  

ماسك البطاطا والنعناع لعيون بدون هالات سوداء

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات التي من الممكن أن تساعد على علاج الهالات السمراء حول العين وذلك بتقطيع البطاطا قطع صغيرة وثم أيضا تقطيع النعناع وخلط المكونات ثم وضعها في الثلاجة حتى تتجمد ونقوم بأخذ مقدار منها ونضعه في قطنه صغيره ثم نضعه على العين لمدة 25 دقيقة ثم نقوم بإزالة القناع وثم نقوم مسح العين بقطنة بالماء فهذه الوصفة قوية في التخلص من الهالات السوداء حول العين.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  خرافات منتشرة عن جمال المرأة

اسراء هشام

إسمي إسراء هشام كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
تفسير رؤية الضيوف في المنام
التالي
أعراض مشكلة البواسير وطرق علاجها