مقالات عامة

لا تغسل الفطر قبل إعداده

لا تشطف الفطر قبل إعداده

الفطر وغسل الخضراوات

عندما تكون محبًا حقيقيًا للخضروات و الفطر ، فربما ستختلف معها كثيرًا في الأطباق التي تعدها. وعندما تشتري كمية جديدة من الخضروات الطازجة من المتجر ، فأنت تريد التأكد من غسلها قبل طبخها. اتضح أن هناك استثناءً واحداً لهذه القاعدة : لا ينبغي غسل كل الخضروات قبل تحضيرها.

شطف الخضروات
عادة ، ننصح بغسل الفاكهة والخضروات قبل استهلاكها. خاصة إذا لم يكن منتجك عضويًا ، فمن المهم غسله جيدًا ، ولكن حتى الخضار والفواكه العضوية يجب غسلهما لمنع التربة من الوصول إلى طعامك. بالإضافة إلى أن الفواكه والخضروات تُرش بالمبيدات الحشرية للوقاية من الأمراض والحشرات. عن طريق شطف المنتجات الخاصة بك ، سوف تشطف بعض المبيدات الحشرية والتربة والحشرات وغيرها من الأشياء غير المرغوب فيها. يمكن أن تحمل الخضار بكتيريا E. Coli ، لذلك من المهم أن تشطف جيدًا!

كيفية الغسل الصحيحة للفطر

كيفية الشطف الصحيحة وشطف الفطر
كيفية الشطف الصحيحة وشطف الفطر

كيف تشطف الخضروات جيدًا؟ عن طريق وضعها تحت الصنبور. هذا يجب أن يكون جيدا بما فيه الكفاية لمعظم الخضار. يمكنك أيضا وضعها في إناء لتنقع. ضع الخضار في وعاء كبير واملأه بالماء. دع الخضار ينقع قليلاً واشطفه بعد ذلك. تعمل هذه الطريقة على التأكد من إزالة جميع الأوساخ الإجمالية من الخضروات ، مثل التربة والرمال.

إقرا أيضا:  ما هو علم الآثار

نوع الخضروات
الخضروات التي نتحدث عنها هي الفِطر! من الناحية الرسمية ، ليست الفِطر خضروات ، ولكنها جزء من عائلة الفطريات ، لكننا نجهزها في الغالب كخضروات. بصرف النظر عن الفِطر الأبيض الشهير ، هناك أيضًا فطر الكستناء أو فطر بورتوبيللو أو فطر المحار. الفطر مليء بالعناصر الغذائية مثل فيتامين B2 وحمض الفوليك والبوتاسيوم والألياف.

الفرشاة
فلماذا لا تنظف هذه الخضروات؟ ذلك لأن الفطر يمتص الكثير من الرطوبة ويحتفظ به مثل الإسفنج. عندما تضعه للقلي ، ستحول هذه الرطوبة مذاق الفِطر. من الأفضل تنظيفها بالفرشاة لإزالة الأوساخ. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل تخزينها في الثلاجة ، حيث يكون عمرها الافتراضي 2-3 أيام إذا قمت بتخزينها في كيس ورقي أو وعاء بلاستيكي. تأكد من عدم تخزينها مع البصل أو الثوم ، لأن الفطر يمكن أن يتغير طعمه بسببهم.

إقرا أيضا:  مقاصد ومحاور سورة الأعراف

المصادر والمراجع

السابق
تجنب تسخين هذه الأطعمة مطلقا
التالي
لا تضع هذه الأشياء في غسالة الصحون