الزواج والحياة العاطفية

كيف اجعل زوجتي سعيدة ومبتسمة

كيف اجعل زوجتي سعيدة ومبتسمة

طرق تجعل فيها زوجتك سعيدة

كيف اجعل زوجتي سعيدة هذا سؤال يراود ذهن العديد من الرجال المتزوجون، و للإجابة على سؤال كيف اجعل زوجتي سعيدة يجب قراءة هذا المقال جيداً

فالكثير من الأزواج يعتبرون موضوع جعل الزوجة تبتسم من أصعب الأمور، وهذا الإعتبار خطأ للغاية، فالزوج يستطيع أن يجعل زوجته تتبسم بكل سهوله ومن خلال القيام ببعض الأمور البسيطة جدا، وسنقدم لك بعض الخطوات من خلال تلك المقالة، فاختار منها الطرق التى تتناسب معك، وقدمها إلى زوجتك وستصبح سعيده للغايه والبسمه ستكون على شفتيها دائما.

-

الطريقة الأولى

إذا كنت تتناقش مع زوجتك في موضوع ما، ورايت ان زوجتك بدأت تكون متوترة، أو أنها تتحمس بشكل كبير، فمن الممكن أن تقوم بالانحناء قليلا تجاهها، وتقوم بإعطائها قبله على رأسها، فهذا الأمر يجعلها سعيده جدا.

إقرا أيضا:  أهم ما تحبه المرأة في الرجل

الطريقة الثانية

إذا كانت زوجتك تريد أن تخرج خارج المنزل وتقوم بارتداء المعطف الخاص بها، وتجد صوبه في القيام بهذا فبدون أن تطلب مساعدتك توجه إليها على الفور ويساعدها على ارتدائه، ليس هذا فقط بل قوم بفتح باب المنزل لها لكي تخرج على الفور ولا تتأخر على موعدها، فهذه طريقة من الطرق التي تجعلها تبتسم دون أن تشعر، وتعرف مدى أهميتها عند زوجها.

الطريقة الثالثة

عندما تقوم زوجتك الغالية بالذهاب الى غرفتها لكي تنام، فيمكنك أن ترسل لها على هاتفها المحمول مسج قصيرة، تعبر فيها عن حبك لها وأنك تتمنى لها أن تستيقظ على نهار سعيد للغاية، فعندما تستيقظ في الصباح ترى تلك المسج فور إستيقاظها من النوم، وترى أن أمنيته قد تحققت.

كيف اجعل زوجتي سعيدة

الطريقة الرابعة

إقرا أيضا:  ظاهرة الزواج المبكر أسبابها ونتائجها

عندما تكونوا سويا في إجتماع للعائلة بأكملها، قد يحدث وتقوم بالإنشغال عنها، قم فورا بإرسال مسج إليها على هاتفها المحمول، بأنك قد اشتقت لها كثيرا، أو من الممكن أن تخبرها بنفسك أن الساعة التي أمضيتها بدونها مرت عليك وكأنها عاما كامل.

الطريقة الخامسة

من الوقت إلى الآخر قوم أنت بإعداد الإفطار لها، وضع مسج مكتوبه بخط يدك، وارفقها مع الإفطار إلى سريرها، وعندما ترى الفطار أخبارها أن ابتسامتها رائعه وستجدها ابتسمت على الفور، وأكتب لها في المسج كم أنت تحبها وأظهر لها بعض المشاعر التى تخبئها بداخلك.

الطريقة السادسة

إقرا أيضا:  سبع مبادئ للزواج السعيد

إذا كنت تريد الذهاب إلى العمل الخاص بك وزوجتك لا زالت نائمه، ولن تستطيع رؤيتها قبل خروجك من المنزل، أرسل لها مسج على هاتفها المحموله مثل صباح الخير عزيزتي نهاري اليوم كان غير مكتمل لأني لم أراكي قبل الذهاب إلى العمل، وأنك ستشتاق لها كثيرا اليوم، وسترى مدى فرحها وسرورها وابتسامتها.

كيف اجعل زوجتي سعيدة
كيف اجعل زوجتي سعيدة

المصادر والمراجع

اسراء هشام

إسمي إسراء هشام كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
ظاهره التحرش الجنسي
التالي
وصفات لإعداد إفطار سعودي