كيف اتأكد من حبه لي

كتابة: محمد يوسف - آخر تحديث: 26 أكتوبر 2019
كيف اتأكد من حبه لي

كيف اتأكد من حبه ؟ هذا السؤال الذي يدور في عقول الكثير من الفتيات، ويتسبب في الشعور بالحيرة والقلق، ونظراً لطبيعة المجتمع الشرقي لا تستطيع الفتاة توجيه سؤال مباشر للشاب عن مشاعره نحوها، ولكن من خلال مقالنا هذا سنوضح أهم العلامات والدلالات الذي تدل بشكل لا يقبل الشك على حبه لكِ عزيزتي.

كيف اتأكد من حبه

مما لا شك فيه أن طبيعة المجتمع فرضت مجموعة من العادات والتقاليد، الذي تتحكم في شكل العلاقة بين الشاب والفتاة، ونظراً لأن طبيعة الفتاة في المجتمع الشرقي غالباً ما تكون تتسم بالخجل، والانطوائية، مما لا يسمح لها أبداً بمعرفة هل الشاب الذي تحبه يحبها أم لا؟

إقرا أيضا :  كيف ارجع حبيبي بعد الفراق

ولكن بالرغم من اختلاف شخصيات الرجال، إلا أنهم عندما يقعون في الحب تظهر عليهم بعض العلامات الذي تؤكد للفتاة أنه معجب بها ويحبها، ولكنه لسبب ما لا يستطيع أن يصرح بهذه المشاعر.

كيف أتأكد من حبه
كيف أتأكد من حبه

علامات ودلالات تدل على حبه لكِ

  • من أقوى العلامات الذي تجيب على سؤال كيف اتأكد من حبه، “عينيه” ستجديه دائماً ينظر إلى عينيكِ بشكل خاص جداً، ستلاحظين أنه يحاصرك بنظراته دائماً، وحتى بالرغم من هروبك من نظراته سيحاول بشتى الطرق يختلس النظر إليكِ.
  • رغبته الدائمة في التواجد بالقرب منكِ، فستلاحظين عزيزتي بأنه ينتهز الفرص ليكون بقربك، ستلاحظين أنه سعيد لأنه معكِ، ودائماً ما يحاول التحدث معكِ في مواضيع مختلفة وذلك ليظل قريب منكِ لفترة طويلة.
  • دائماً ما يتحدث عن مستقبله وعن خططه المستقبلية، وستلاحظين عزيزتي أنه يتحدث عن المستقبل وكأنك جزء منه، فانصتي إليه جيداً.
  • الشخص الذي يحب يهتم بتفاصيل الطرف الآخر، ويحب أن يستمع لكل تفاصيل حياته، فإذا كان هذا الشاب يستمع إليكِ باهتمام، وينصت لما تقولين فهو يحبك.
  • إذا كان يحبك سيحب أن يعرف كيف كان يومك، وسيطرح عليكِ الكثير من الأسئلة ليعرف كيف كان يومك، فالمحب يهتم بكل تفاصيل الشخص الذي يحبه.
  • لن ينشغل عنكِ أبداً، ستجدينه حريص على أن يرسل لكِ رسالة صباحية وحتى في أوقات انشغاله سيتصل بكِ ليطمئن عليكِ، فستجدين نفسك الأولى والأهم دائماً.
  • الحرص على حمايتك من أي شيء، ودائماً ما ستجدينه بقربك في أوقات القلق، أو الحزن، أو الخوف.
  • سيكون حريص على أن يتعرف على أفراد عائلتك، ويريد أن يعرف ما هي اهتماماتك، وهواياتك، ستجدين أسئلة من نوع ما هو لونك المفضل، وما هي اغنيتك المفضلة فهو يريد أن يعرف كل شيء عنكِ عزيزتي لأنه يحبك.
إقرا أيضا :  مشاعر الحب وأثرها على الصحة النفسية

49 مشاهدة