كيفية وضع الصحون في الجلاية

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2019
كيفية وضع الصحون في الجلاية

وضع أدوات المائدة في الجلاية

من أصعب الأعمال التي قد تواجهنا أثناء تنظيف البيت هو تنظيف المطبخ ، إذ ستواجه عقبات كثيرة مثل تنظيف المنضدات والفرن وطاولة الطعام والثلاجة ، ولو أن تنظيف الثلاجة ليس شيئاً يومياً أو دائماً ، ولكن عليك القيام بذلك في نهاية الأمر. ولكن أصعب ما يواجه الناس أثناء تنظيف المطبخ هو تنظيف وغسل الصحون والأطباق ، وكيفية التخلص من بقايا الطعام العالقة عليها. من حسن الحظ أن هناك اختراع لغسل الصحون أو الجلاية والتي توفر عليك الجهد والوقت ، ولكن معظم الناس يقع في مشكلة أثناء وضع أدوات المطبخ في غسالة الصحون ، وغالباً ما يضعوها بشكل خاطئ. سنقدم لك الطريقة المثلى لوضع أدوات الصحون في غسالة الصحون.
لا تزال غسالة الصحون كائنًا غريباً لنا. ما زلنا لا نعرف حقًا كيف من المفترض أن نضع أدوات المائدة الخاصة بنا في هذا الجهاز. هل يجب أن تكون المقابض إلى الأعلى أو إلى الأسفل؟ ليس لديك فكرة. لحسن الحظ ، قامت لوسيندا أوتوش ، وهي خبيرة في غسالة الصحون في ويرلبول ، بإظهار الأمور لنا بشكل نهائي. لقد أخبرتنا اليوم ما هي حقًا الطريقة الصحيحة لوضع أدوات المطبخ في غسالة الصحون الخاصة بك.

إقرا أيضا :  كيف يكون المطبخ نظيفا دائماً

ترتيب الصحون في الجلاية إلى الأعلى أو إلى الأسفل

ترتيب الصحون في الجلاية إلى الأعلى أو إلى الأسفل
ترتيب الصّحون في الجلاية إلى الأعلى أو إلى الأسفل

معظمنا يضع أدوات المائدة لدينا في غسالة الصحون مع مقابض متجهة إلى أسفل. يبدو أن هذه هي الطريقة الأكثر منطقية إذا كنت تريد أن تصبح نظيفة بالفعل. ومع ذلك ، فهي ليست الطريقة الصحيحة أو الأكثر أمانًا. يمكنك بسهولة أن تجرح يدك بواسطة سكين حاد. تشرح لوسيندا أفضل طريقة لوضع أدوات المائدة الخاصة بك. يجب عليك استخدام سلة الفضيات وتغيير طريقة وضعها في الملاعق والشوك. ضع بعضهم مع المقابض إلى أعلى والبعض الآخر مع المقابض إلى أسفل. بهذه الطريقة ، ستصبح جميع أدوات المائدة الخاصة بك نظيفة تمامًا نظرًا لعدم تماسك أي من الشوكات والملاعق معًا.

إقرا أيضا :  كيف يتم التنويم المغناطيسي الذاتي

ترتيب السكاكين

نظرًا لأسباب السلامة ، من الأفضل دائمًا وضع السكاكين مع رفع المقابض. توصي لوسيندا بغسل السكاكين
الحادة يدويًا ، لأنها طريقة أكثر أمانًا ولكن أيضًا لأن السكاكين ستبقى حادة لفترة أطول بهذه الطريقة. ولكن
يمكنك أيضاً أن تضع السكاكين في غسالة الصحون.

إقرا أيضا :  الصبر: كيف نتعلم الصبر

المصادر والمراجع

You Should Never Ever Put These 9 Kitchen Tools in the Dishwasher

18 مشاهدة