كيف

كيفية فتح انسداد مصرف الدش

الشعر والصابون 

نحن نحب الاستحمام والوقوف تحت الماء الساخن من الدش ، هو شكل من أشكال الاسترخاء الحقيقي بقدر ما نشعر بالقلق. قد يكون من المشكله الحقيقية هي قطع هذه اللحظة المريحة للاسترخاء لأنك تقف في عمق المياه. مصرف الاستحمام المسدود يكفي لجعل أي شخص غاضبًا في الصباح.
لسوء الحظ ، قد يكون من الصعب جدًا منع مصرف الدش من الانسداد. بسبب كل غسل الشعر الذي تقوم به ، ينتهي الأمر بالكثير من الشعر. جنبا إلى جنب مع الصابون المشطوف ، هذا سوف يشكل نوع من الكرة اللزجة داخل التصريف. لن تتمكن المياه من المرور بسهولة وسوف تتراكم طبقة من المياه في حوض الدش. لمنع انسداد التصريف أكثر ، من المهم إزالة الشعر الخارج من مصرف الاستحمام بعد كل الاستحمام الذي تقوم به. اشطف أيضا أي حثالة الصابون بالماء الساخن.

إقرا أيضا:  طريقة إسترجاع حساب فيسبوك المعطل

الحل الطبيعي 

هل حدث الضرر وأنت غير قادر على الاستحمام دون الوقوف في المياه العميقة ؟ بعد ذلك ، من الجيد أن تتخلص من انسداد المصرف بمحلول طبيعي محلي الصنع مصنوع من صودا الخبز والخل والماء. من المهم أولاً إزالة أكبر عدد ممكن من الشعر من المصرف ، على الرغم من ذلك! ثم قم بخلط 50 جرام من صودا الخبز و 80 مل من الخل في دلو أو وعاء. سيبدأ المزيج في التلاشي ، وبعد ذلك يجب أن تصب على الفور في المصرف. اترك الخليط ينتقع ويفعل ما يفعله لمدة ساعة ثم اشطفه بالماء الساخن بشكل صحيح.

السابق
كيفية فتح قفل السيارة المتجمد
التالي
كيفية فتح انسداد المرحاض