كيفية تنظيف المقاعد الجلدية

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2019
كيفية تنظيف المقاعد الجلدية

الأدوات الجلدية الباهتة

من لا يحب الستر الجلدية؟ يتماشى مع كل شيء وستستمتع به لسنوات. الشيء نفسه ينطبق على أريكة جلدية. إنها أنيقة ومريحة للغاية.

الأريكة الخاصة بك ، حذائك ، سترتك ، حقيبتك ؛ ربما لا تدرك حتى عدد المنتجات الجلدية التي تمتلكها. يجب معالجة الجلد بعناية ويجب تنظيفه بانتظام إذا كنت ترغب في الحفاظ على جودته الرائعة. لا يجب أن يكلفك ذلك الكثير من المال أيضًا ، لأنه ليست هناك حاجة لشراء منتجات خاصة لعلاج الجلد. يمكنك الحصول على المنتجات التي تحتاجها لهذه الحيل من السوبر ماركت المجاور لمنزلك. أو قد تكون تملكها بالفعل.

من خلال هذه النصائح ، ستكون منتجاتك الجلدية جيدة كما لو أنها جديدة ، ولن تحتاج حتى إلى منتجات التنظيف الكيماوي باهظة الثمن.

إقرا أيضا:  طريقة عمل الفتة المصرية بالخل والثوم

السترة الجلدية

أولا وقبل كل شيء. تأكد من عدم ترك سترتك تحت أشعة الشمس بشكل متكرر ولفترات طويلة. سيؤدي ذلك إلى تغير لون الجلد ، مما يؤدي بدوره إلى الاضطرار إلى التعامل معه بشكل متكرر. إذا كانت سترتك مغطاة ببقع المطر الجافة ، فيمكنك إزالتها بسهولة عن طريق فرك البقع ببعضها بعضاً. للتخلص من بقع الشحوم ، يمكنك استخدام مسحوق البودرة. وإذا كنت ترغب في تنظيف سترة جلدك تمامًا ، فإن شامبو الأطفال غير المخفف هو السبيل للذهاب.

الصابون الأخضر

استخدم الصابون الأخضر (ويطلق عليها اسم صابون الجمل ، أو صابون عربي) لتنظيف الأريكة الجلدية. اخلط بعض الماء الفاتر بالصابون وأحضر قطعة قماش للتنظيف. تأكد من أن القماش لا يكون رطبًا جدًا عند بدء تنظيف الأريكة. نظف بها الأريكة أولاً ، بعد ذلك ، افرك إسفنج الأريكة برفق بقطعة قماش صابونية ، وامسحها مرة أخرى بالماء النظيف وقليلٍ من الخل. إذا كانت هناك بقع عنيدة في مكان ما ، فيمكنك معالجتها ببعض الصابون الأخضر غير المخفف واسفنجة جافة. بعد ذلك ، امسح خفيفًا تلك البقعة مرة أخرى بقطعة قماش مبللة فاترة. أخيرًا ، جفف الأريكة بمنشفة قديمة.

يمكنك أيضًا استخدام الماء الفاتر لتنظيف الأريكة الجلدية. استخدم زجاجة رذاذ للنباتات. املأ الزجاجة بالماء الفاتر ورش الأريكة بها. سيتأكد الحمض المكربن ​​الموجود في الماء الفاتر من أن الأوساخ سوف تنفصل عن الأريكة ، وبعد ذلك يمكنك مسحها بسهولة بمنشفة نظيفة.

الأحذية الجلدية

يمكنك تنظيفها بسهولة بالصابون الأخضر. ما عليك سوى فرك الصابون على الأحذية باستخدام اسفنجة.

إقرا أيضا:  كيفية القضاء على ذباب الفاكهة

11 مشاهدة