كيفية تقطيع الكيوي بسهولة

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2019
كيفية تقطيع الكيوي بسهولة

تقطيع الكيوي إلى قطع صغيرة 

من منا لا يحب الفاكهة بكل أنواعها مثل التفاح والفراولة والموز ، أو الحمضيات منها مثل البرتقال والجريب فروت وكذلك الكلمنتينا أو كما يطلق عليها البعض “مندلينا”. ولكن يوجد فاكهة رائعة جداً وذات طعم شهي وهي الكيوي. يعد الكيوي فاكهة مفيدة جداً للإنسان ، إذ يمكننا الاستفادة حتى من قشرها ، ولكن من أكثر ما يكره الناس في الكِيوي هو تقطيع الكيوي إلى قطع صغيرة وخاصة إذا كان طرياً. لا تقلق ، هذه الخدعة ستوفر عليك جهداً كبيراً.

نحن نحب الكِيوي! تحتوي الفاكهة الخضراء على الكثير من الفيتامينات وذات طعم لذيذ. نحن نكافح دائمًا لخلع القشر ، وهذا يعني أننا في نهاية المطاف بأيد لزجة ورطبة. ومع ذلك ، بعد رؤية هذه الخدعة ، ستغير رأيك في الكيوي ، لأن هذا يجعل من الأسهل كثيرًا تقشيرها وتقطيعها!

التسمية

هل تعلم أن هذه الفاكهة سميت باسم طائر الكِيوي من نيوزيلندا؟ على ما يبدو ، فإن الفاكهة الغامضة تشبه إلى حد ما البطن المستديرة لطائر الكيوي. طيور الكيوي يتمتعون بصحة جيدة. تحتوي فاكهة على فيتامين C ، B و E. فيتامين C على وجه الخصوص لا عجائب لصحتنا لأنها قد تمنع نزلات البرد. الكيوي الأخضر يحتوي على فيتامين C أكثر من البرتقال أو ثلاثة ليمونات. علاوة على ذلك ، تحتوي الكيوي على الكثير من الألياف التي تعتبر مهمة بالنسبة للهضم. الكيوي هي الفاكهة الوحيدة التي تحتوي على إنزيم الأكتينيدين. هذا الانزيم يساعد الجسم على هضم البروتين بشكل أسرع.

أفضل وأسرع طرق تقطيع الكيوي

أفضل وأسرع طرق تقطيع الكيوي
أفضل وأسرع طرق تقطيع الكيوي

استخدم الخلاط اليدوي
هذه الخدعة بسيطة بشكل رهيب ، وبسيطة للغاية ، نحن نفكر “كيف لم نفكر في هذا من قبل؟”. مع شيء بسيط مثل خلاط اليد ، والذي يمتلكه معظمنا ، يمكنك بسهولة قطع الكيوي. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو قطع الفاكهة إلى النصف بسكين. ثم ، أحضر الخفاقة من الخلاط اليدوي واغرسها في الكيوي. ستحوله إلى أربعة أجزاء متساوية. هذه الأجزاء هي الحجم المثالي لسلطة فواكه أو لأخذها معك أثناء التنقل وتناول وجبة خفيفة.

المصادر و المراجع

How to Cut a Kiwi

10 مشاهدة