كيف

كيفية التخلص من بصمات الأصابع

كيفية التخلص من بصمات الأصابع عن الادوات المعدنية

الستانليس ستيل 

بصمات الأصابع والستانلس : هل تحب الجلوس في المطبخ مثل ما يفعل العديد من الناس ؟! وهل تأكل الطعام في المطبخ أم في غرفة المعيشة ؟! إذا كان الجواب المطبخ ، فأنت تعلم أنه من الرائع الجلوس فيه وسط لمعان الفولاذ (الستانليس ستيل). ولكن ، هل يتسخ هذا الفولاذ بسرعة ويفقد بريقه ؟ لا تقلق ، هذه الطريقة ستمكنك من تنظيفه بسهولة.

وجود الستانليس ستيل اللامع في مطبخك يعطي كل شيء مظهراً أكثر فخامة بمجرد وجودك هناك. الجانب السلبي لهذه المادة العظيمة هو حقيقة أن الأمر يتطلب الكثير من الوقت والطاقة لتنظيف. مجرد لمسه يمكن أن يترك بقع وبصمات مزعجة بالفعل.

المطبخ 

بالطبع ، كلنا نستخدم المطبخ لعدة أمور مثل الغسيل والطبخ ، لذا لا يمكنك منع ظهور بعض البقع هنا وهناك ، لكن هذا لا يعني أنها لا يمكن أن تكون محبطة. إذن يمكنك استخدام بعض الماء والصابون لتنظيف وتلميع مثل هذه البقع السيئة في كل مرة يلمس فيها شخص الموقد أو الثلاجة أو غطاء العادم ، ولكن لا داعي لذلك. الحل أبسط بكثير وقد يكون لديك بالفعل في خزانة الحمام الخاص بك. كل ما تحتاجه هو زيت الأطفال!

إقرا أيضا:  كيف تعرف شخصيتك من الاسم

زيت اطفال – بصمات الأصابع

سوف تختفي البقع بأعجوبة إذا قمت بتلميع الفولاذ المقاوم للصدأ لفترة وجيزة بقطعة قماش أو قطعة قطنية مع بضع قطرات زيت الأطفال. بالإضافة إلى أنه يوفر طبقة واقية أيضًا! هذا بالتأكيد يستحق المحاولة ، أليس كذلك؟

إقرا أيضا:  كيفية إزالة الدهون من المطبخ

 

مصدر 1

مصدر 2

 

السابق
كيفية استخدام أقراص غسالة الصحون
التالي
كيفية الاستفادة من رول ورق التواليت