فوائد التقاط صورة للغاز قبل الخروج

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 3 سبتمبر 2019
فوائد التقاط صورة للغاز قبل الخروج

صورة للغاز

الذهاب في عطلة غالبا ما يأتي مع الكثير من التوتر. بمجرد أن تصل أخيرًا إلى الطريق ، تبدأ في التساؤل عما إذا كنت قد أغلقت منزلك بشكل صحيح ، وما إذا كنت قد أطفأت الموقد والأنوار … يمكن أن تزعجك حقًا ، لأنه لا يمكنك تذكر ما إذا كنت قد فعلت هذا الشيء الصغير جدًا. . لحسن الحظ ، هناك حل لهذا.

صورة

بعض الناس لا تقلق بشأن ما إذا كانوا قد تركوا نوافذهم مفتوحة أم لا أو إذا كان الموقد مطفأ أم لا. البعض الآخر على بعد بضعة كيلومترات فقط ويبدأون في التأكيد على حرق المنزل أثناء تواجدهم بعيدًا. نحن بالتأكيد جزء من هذه الفئة الأخيرة ، لأنه لا يمكننا أبدًا تذكر ما إذا كنا قد أوقفنا الغاز فعلًا. الحل؟ التقاط صورة سريعة.

إقرا أيضا :  أين تتواجد معظم البكتيريا في المنزل

الموقد

يمتلك معظم الأشخاص هاتفًا ذكيًا في الوقت الحالي (من المحتمل أنك تقرأ هذا على واحد) وجميعهم لديهم كاميرا. نصيحتنا: بعد أن تقوم بإيقاف تشغيل الموقد ، التقط صورة له. هل أنت على الطريق وبدأت في القلق ما إذا كنت قد أغلقت الموقد بالفعل؟ اخرج هاتفك وانظر إلى الصورة: سوف ترح عقلك بسهولة. هذا سيوفر للناس العصبية الكثير من التوتر.

يوم الاجازة

يمكنك استخدام هذه الخدعة في أشياء أخرى كثيرة في منزلك: التقط صورة للنوافذ والأبواب المغلقة لتذكير نفسك بحقيقة أنك قمت بإغلاقها بالفعل. غالبًا ما نشعر بالذعر إزاء ما إذا كنا قد أغلقنا الباب الأمامي أم لا. التقط صورة للباب بعد قفله. بالطبع ، لا تظهر الصورة ما إذا كان الباب مغلقًا فعليًا ، ولكن حقيقة التقاط الصورة تخبرك بأن كل شيء على ما يرام. يمكنك أيضًا مطالبة زميلك في الغرفة أو أحد أفراد أسرتك بتصويرك وأنت تغلق الباب. قد يبدو الأمر مبالغًا فيه ، لكنه قد يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر براحة البال في عطلة.

السبب

لماذا تفعل هذا؟ إذا كنت تتذكر “كم حمولة القمامة ، بالطبع ستتذكر ما إذا كنت قد تحولت من الموقد أو أغلقت الباب” ، فإن هذه النصيحة ليست لك. ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين عادوا إلى الخلف في نهاية الشارع لمعرفة ما إذا كان بابك مقفلًا ، فأنت الشخص المناسب لهذه النصيحة. التقط صورة لأي شيء يثير قلقك: الموقد ، الثلاجة ، النوافذ والأبواب ، المكواة ، المقابس ، سمها ما شئت.

السرقة

هذه الخدعة رائعة أيضًا إذا كنت تريد منع السرقة. اللصوص الذكيون متسترون ويحاولون التأكد من أنك لن تلاحظ بسرعة وجود شيء مفقود. هل لديك الكثير من المجوهرات القيمة؟ التقط صورة لهم. بهذه الطريقة ، ستلاحظ على الفور ما إذا كانت حلقة أو عقدًا مفقودًا عند عودتك إلى المنزل بدلاً من أشهر بعد ذلك عندما تبحث عنه. هل ستجرب هذه الخدعة في المرة القادمة التي تذهب فيها في عطلة.

20 مشاهدة