عملة XAU الرقمية المدعومة بالذهب

كتابة: رقية عبدالله الرحمن - آخر تحديث: 30 يناير 2020
عملة XAU الرقمية المدعومة بالذهب

شركة تويتر تطلق عملة XAU الرقمية المدعومة بالذهب

شركة تيثر تطلق عملة XAU الرقمية المدعومة بالذهب وقد أعلنت هذه الشركة وهي الشركة صاحبة تصدير العملة الرقمية USDT، عن إصدارها لعملة جديدة يدخل في محتوى تكوينها الذهب، ولأن شركة تيثر تطلق عملة XAU الرقمية المدعومة بالذهب فذلك سوف يزيد من رغبات الشراء لعملة XAU الرقمية المدعومة بالذهب خاصة مع نزولها سوق التداول.

تداول هذه العملة في المنصات

ستصبح هذه العملة حسب إعلان الشركة المصدرة بأنها قابلة للتداول وذلك يكون في المنصات الدولية حيث العملات التي تتنافس وكما أعلنت الشركة أيضا من أمكانية تقسيمها للأجزاء المسموح بها في هذه المنصات.

إقرا أيضا:  البيتكوين: اكتشف ما هي عملة البيتكوين

وأعلنت أيضا الشركة عن أنه سيصبح من الإمكان تواجد رموز XAUt وذلك على  Bitfenix وغير ذلك من هذه المنصات الكبرى في تبادل هذه العملات الرقمية.

تداول هذه العملة في المنصات
تداول هذه العملة في المنصات

شركة تويتر تطلق عملة XAU الرقمية المدعومة بالذهب

تعد هذه الشركة من أكثر الشركات التي تقوم بإصدار العملات الرقمية، وبإصدار هذه العملة الجديدة يكون بإستطاعة مالكي الحقوق التحصيل على ملكية أشرطة الذهب بدون تقسيم.

وبذلك تكون الأحقية لأصحاب العملة  USDTالتأكد من الأشرطة الذهبية الخاصة بعناوينهم، وذلك يكون من خلال موقع الإنترنت وفي أي ساعة.

من المتوقع أن رمز هذه العملة الرقمية الجديدة، سيصبح متوفرا كرمز ERC-20 ويكون ذلك على شبكة الإيثيريوم، وأيضا سيصبح كقيمة رمزية TRC 20 ويكون ذلك على بلوكيشن ترون.

كيفية تحصيل هذه عملة XAU الرقمية المدعومة بالذهب

ستصبح رغبة الكثيرين في إمتلاك هذه العملة المختلطة بالذهب، ويبدو أن رغم أرتفاع نسب رغبات إمتلاك هذه العملة، إلا أن العملة  XAU مرتفعا إلى حد ما.

لراغبي شراء هذه العملة من شركة التيثر فيجب على المستخدم التأكد من وجود حساب ويقوم بالتأكد من عن طريق TG Commodities Limited.

تم تحديد أقل سعر للشراء بحد يساوي 50 XAUtما يعادل 50 بوصة تروي.

إذا أردت الشراء فلا تستطيع شراءه إلا بالدولار، وهو ما يساوي 75000 دولار، وذلك بالتقريب حسب نسبة ارتفاع سعر الدولار.

أصحاب عملة XAUt سيصبح بإمكانهم التحصيل على رسمآ يقدر بسعر 25 من النقاط، ولكن ذلك لمرة واحدة فقط عند القيام بعملية الشراء لأول مرة.

من يريد إعادة الرمز الخاص به ليأخذ بدلا منه الذهب فلا يستطيع القيام بذلك أذا لم يكن يمتلك أشرطة ولو واحدة حتى يتحقق في ذلك طلبة من الاسترداد.

وفي حالة عدم وجود الرموز الكافية فلا تسمح الشركة إلا بعد أن يقوم العميل بإيداع الرموز الكافية وهو ما يقدر بحد أدنى لهذه الرموز 430 رمز على الأقل، وذلك يكون ضمانا ليساوي تقديرًا الشريط الذهبي كاملا.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  معلومات عن عملة BULL الرقمية BULL FINANCE

30 مشاهدة