مقالات عامة

طريقة معرفة رصيد موبايلي في الجزائر

طريقة معرفة رصيد موبايلي في الجزائر

طريقة معرفة رصيد موبايلي في الجزائر

يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة رصيد هواتفهم وكيفية الاستعلام عنه، و بعد اطلاق الجيل الثالث للهاتف النقال، عرفت الجزائر بعض التطور في عالم التقنية و الهواتي الذكية و الاجهزة اللوحية و زيادة على هذا تنوع التطبيقات و من بينها تطبيقات جزائرية مطورة، و خلال مقالنا هذا سنتعرف على كيفية و طريقة معرفة رصيد موبايلي في الجزائر لبعض من الشبكات.

إقرا أيضا:  من هو نبوخذ نصر ملك الأرض الرابع

شبكة الإتصال جازي في دولة الجزائر

هي فرع شركة اوراسكوم تليكوم في الجزائر، وهي مشغل شبكة المحمول الرئيسي في الجزائر، و تمتلك حصة 65% من السوق (أكثر من 13 مليون مشترك و مشتركة إبتداءا من ديسمبر 2007)، و جازي هي أهم فرع لمجموعة أوراسكوم تليكوم، حيث أن أرباحها تمثل أكثر من 38 بالمائة من مجموع أرباح الشركة الأم.

-

تعرضت لهزة عنيفة إثر الأزمة التي نشبت بين الجزائر و مصر بعد المباراة الكروية التي جرت بين فريقي البلدين في نوفمبر 2009، حيث طالبتها الحكومة الجزائرية بأكثر من 700 مليون دولار ضرائب، كما ألمحت الأنباء لأن المسئولين الجزائريين أبلغوا مسئولي اوراسكوم برغبة الجزائر في أن تبيع اوراسكوم حصتها في جازي. الأنباء أدت إلى هبوط شديد في قيمة سهم اوراسكوم تليكوم في بورصة القاهرة، و يمكنك معرفة رصيد الهاتف لشبكة جازي من خلال الضغط على *777#

إقرا أيضا:  ظاهرة العنف و أشكالها
شبكة الإتصال جازي في دولة الجزائر
شبكة الإتصال جازي في دولة الجزائر

معرفة رصيد موبايلي في الجزائر موبيليس

إذا كنت تملك شريحة موبيليس مبتسم، أول، قوسطو، موبي كونترول و غيرها يمكن الإطلاع على رصيدك من خلال تشكل الكود التالي: #222*

موبيليس هي أول شبكة للهاتف المحمول في الجزائر تأسست عام 2003 كفرع للمؤسسة العمومية اتصالات الجزائر بلغ عدد مشتركيها تسعة ملايين مشترك سنة 2007.

إقرا أيضا:  الشتاء : نصائح عامة استعداداً لفصل الشتاء

مؤسسة الجزائر للاتصالات

مؤسسة عمومية جزائرية تأسست عام 2003 تنشط في مجال الهاتف الثابت و النقال موبيليس و خدمات الإنترنت جواب و الاتصالات الفضائية، و نشأت بموجب قانون فبراير 2000 المرتبط بإعادة هيكلة قطاع البريد و المواصلات لفصل قطاع البريد عن قطاع الإتصالات، و قد دخلت رسمياً في سوق العمل في 1 يناير 2003.

المصادر و المراجع

Algeria

إسمي صابرين صبحي كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
هل حرقان البول من أعراض الحمل
التالي
ما هي فوائد عشبة كزبرة البئر