التكنولوجيا

طريقة فتح قفل سامسونج

طريقة فتح قفل سامسونج

فتح قفل سامسونج

قد يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة نسيان كلمة المرور لجهاز سامسونج، لذلك فهم يتساءلون عن الطريقة المضمونة التي تساعد على فتح قفل سامسونج الذكي، ويعد فتح قفل سامسونج من الأمور التي لها أكثر من طريقة، وأكثر من حل

البرامج المستخدمة في فتح قفل سامسونج

هناك بعض البرامج المستخدمة التي تقوم بدورها على مساعدة المستخدم في حل مشكلة قفل سامسونج، وبعض البرامج تكون متاحة بصورة مجانية، وبرامج أخرى تكون مدفوعة، ومن أهم البرامج المستخدمة والتي تستطيع فتح القفل التالي:

  • اولًا: unlock Samsung online

يساعد هذا البرنامج مستخدمي سامسونج بالقيام بفتح القفل عن طريق استعمال برنامج SRS، ويقوم هذا البرنامج بتقديم مجموعة من الحلول والخطوات التي تساعد على فتح القفل والتغلب على المشكلة.

  • ثانيًا: universal Simlock Removers

ويشمل هذا البرنامج مجموعة من الخطوات والطرق التي تعمل على إلغاء قفل سامسونج وغيرها من الأجهزة. 

  • ثالثًا: Galaxy Unlocker

ويعد هذا البرنامج من البرامج الناجحة في فتح قفل سامسونج ، ويتم عن طريق توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر، وسيقوم البرنامج بفتح القفل تلقائيًّا، أو إعلام المستخدم بنقش أو كلمة المرور المستخدمة حتى يقوم المستخدم بفتح الجهاز. 

حساب الجيميل لإلغاء قفل سامسونج

حساب الجيميل لإلغاء قفل سامسونج
حساب الجيميل لإلغاء قفل سامسونج

بإمكان حساب الجيميل أن يقوم بإلغاء كلمة السر الموجودة، وبالتالي فتح الهاتف بطريقة سهلة، ولكن يشترط أن يكون الهاتف يعمل بنظام تشغيل أقل من اندرويد 4.4، حتى يتمكن الحساب من إلغاء القفل. ويشترط حساب الجيميل أن تكون كلمة السر المستخدمة من النظام النمطي، حتى تتمكن من إلغائها وإدخال رمز جديد لإعادة الفتح، و يتم إلغاء القفل من خلال الخطوات التالية:

  1. إدخال الرمز النمطي عدة مرات حتى تظهر جملة هل نسيت كلمة المرور، فعند ظهور تلك الجملة يجب الضغط عليها.
  2. يتطلب الأمر إدخال حساب الجيميل الخاص بك الذي تقوم بالفعل باستخدامه على الهاتف خاصتك.
  3. بعد ذلك سوف يصبح من الممكن الدخول إلى حساب جوجل، ويطلب من المستخدم إدخال رمز جديد حتى يصبح من الممكن تشغيل الهاتف، وبالتالي يكون قد تم إلغاء القفل القديم.

طريقة فتح قفل سامسونج بطريقة إعادة ضبط المصنع 

يمكن إلغاء قفل سامسونج عن طريق إعادة ضبط المصنع الخاص بالهاتف، ولكن من عواقب تلك الطريقة أنها تقوم بحذف جميع الملفات والتطبيقات والوسائط الموجودة على الهاتف، ويعود كالهاتف الجديد. 

المصادر والمراجع 

السابق
عيد ميلاد الأطفال وأهمية الاحتفال به
التالي
معلومات حول جهاز تابلت