شامبو كريستاس للعناية بالشعر

كتابة: محمد يوسف - آخر تحديث: 20 نوفمبر 2019
شامبو كريستاس للعناية بالشعر

منتجات العناية بالشعر كريستاس

شامبو كريستاس وغيرها من المنتجات التي توفرها مجموعة كريستاس للعناية بالشعر لضمان العناية اللازمة التي يحتاجها الشعر، ويحمي شامبو كريستاس الشعر من العديد من المشاكل المؤرقة لكافة السيدات، وذلك لأنه يعمل على تقوية جذور الشعر وتعزيز نموه بصورة تعطيه إطلالة طبيعية وكاملة الحيوية، ولكن لابد من توخي الحذر عند اختيار نوع الشامبو الملائم لنوع شعرك وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

أنواع شامبو كريستاس

شامبو كريستاس للشعر الجاف

تتنوع منتجات شَامبو كريستَاس للشعر الجاف، ولكنها تعد من افضل المنتجات التي تقضي على كافة مشكلات الشعر الجاف، ولكن لابد من اختيار منها النوع الذي يتناسب مع فروة الرأس وفقا لعدة عوامل مختلفة أهمها مدى حساسية الشعر لنوع الشامبو ومنها :

  • شَامبو كريستَاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Rich Shampoo للشعر الجاف والذي يوفر للشعر النعومة والترطيب لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد استخدام الشامبو.
  • شامبو كريستاس ديسبلين kerastase discipline لتنعيم الشعر المجعد حيث انه يعتمد اعتماد كلي على تقنية مورفو كيراتين والتي تعمل على تنعيم الشعر المجعد وتقليل نسبة التشابك به.
إقرا أيضا:  فوائد اوراق الريحان للشعر
منتجات العناية بالشعر كريستاس
منتجات العناية بالشعر كريستاس
  • شَامبو كريستَاس ماجسترال Kerastase Magistral Nourishing Shampoo للشعر الجاف والذي يمنح الشعر النعومة والحيوية المطلوبة التي تقلل تشابك الشعر وتجعل تصفيفة اسهل.
  • شَامبو كريستَاس نيوترشن 2 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والحساس وذلك لأن جفاف الشعر مع فروة رأس حساسة تعد من اكثر المشاكل التي تواجه فئة من السيدات لأن في هذه الحالة فروة الرأس لا تتحمل أي منتجات كيميائية تسبب لها مشاكل، ولكن مع كريستاس لا داعي للقلق لأنه يترك الفروة هادئة ورطبة.
إقرا أيضا:  ما فوائد زيت الجرجير للشعر

شامبو كريستاس للشعر التالف

يتطلب الشعر التالف مزيد من العناية الخاصة، ويمكنك اختيار نوع الشامبو المناسب لك من بين هذه المجموعة للحصول على التغذية التامة للشعر:

  • شَامبو كريستَاس أورا بتوانيك Kerastase Aura Botanica لتغذية الشعر ويعتمد هذا النوع على 95%من المكونات الطبيعية التي توفر التغذية والترطيب اللازم للشعر، كما انه يقضي على مشاكل تلف الشعر ومنها التقصف والتكسير.
  • شَامبو كريستَاس اليكسير Kerastase Elixir لتغذية الشعر الباهت والذي يحتوي على مجموعة متكاملة من الزيوت الطبيعية التي تعطي الشعر لمعان طبيعي ومظهر حيوي.
  • شامبو كريستاس ثيرابي Kerastase Therapist للشعر التالف والذي يوفر عناية خاصة بالشعر ويعمل كدرع واقي كافة الملوثات الخارجية.
إقرا أيضا:  زيوت لمنع تساقط الشعر

المصادر والمراجع

How to Look After Your Hair

33 مشاهدة