تفسير الأحلام

تفسير رؤيه يوم القيامه في المنام

تفسير حلم يوم القيامة للعزباء

قد نرى في أحلامنا يوم القيامة بأشكال وتفاصيل مختلفة من شخص للآخر حسب طبيعة كل شخص وظروفه وأحواله وصفاته وطباعة الشخصية، و رؤيه يوم القيامه في المنام دلالة على رسالة من الله بشئ معين أو إشارة لشئ آخر يمر به في حياته أو تنبيه لشئ آخر تعددت التفسيرات حسب كل شخص وتفاصيل حلمه، وفيما يلي نسرد تفسير الحلم ليوم القيامه لابن سيرين لكل على حده.

تفسير رؤيه يوم القيامه في المنام للعزباء

-
  • إذا رأت العذراء يوم القيامة في المنام وحسابها حسابا يسيرا، هذه إشارة على أنها سوف تتزوج من رجل صالح سيهتم بها.
  • أما إذا رأت العزباء في يوم القيامة مثل أنها تمشي على الصراط ثم تقع في النار، دل ذلك على أنها ترافق أصدقاء السوء وتعصي الله ولا تلتزم بالتعاليم الدينية والتقرب إلي الله بالعبادات والطاعة.

تفسير رؤيه يوم القيامه في المنام للمرأة الحامل والمتزوجة

للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل يوم القيامة بأهوال بأحداثه وتفاصيله انشقاق الأرض وخروج الناس منها وانشقاق السماء وتهدم الجبال، فقد يكون هذا بمثابة إشارة لها بأنها قد تواجه بعض المتاعب في حملها ولكن الله سوف ينجيها.
  • وأن ماتت في الحلم من شدة الخوف والفزع فيدل ذلك على إنجابها توأم.
تفسير رؤيه يوم القيامه المرأة الحامل والمتزوجة
تفسير رؤيه يوم القيامه المرأة الحامل والمتزوجة

للمرأة المتزوجة

  • اذا رأت المتزوجة أحداث يوم القيامة وأهوالها في المنام دل ذلك على تبديل حياتها مع زوجها للأحسن وتطور العلاقة للأفضل وود ووفاق مع الزوج.
  •  وإن رأت أنها تقف مع الناس للحساب في يوم الحشر، هذا دليل على أنها قد تعرضت لظلم لكن الله سوف يكشف عنها ويحقق لها الإنصاف والعدالة وترد لها المظالم التي أخذت منها.

تفسير رؤيه يوم القيامه في المنام للرجل

  •  أما إذا رأى الرجل يوم قيام الساعة بأحداثه وتفاصيله وأهواله كطلوع الشمس من المغرب بدلا من طلوعها من المشرق ثم يرجع الحال كما كان عليه وكأن شيئا لم يحدث، هذا له دلالات كثيرة فقد يكون تنبيه وإرساله لصاحب الرؤيا بغضب من الله لأنه بعيد عنه ويرتكب المعاصي والذنوب وتنبيه شديد بالرجوع إلى الله والتوبة والتخلي عن متاع الدنيا الزائف والتوجه والتقرب لله بالطاعة. 
  • كما أنه قد يدل على أن هذا الشخص سوف يتعرض للظلم من شخص لم يكن يتوقع منه ذلك أو إشارة لتعرضه للغدر والخيانة. 
  • وقد يرى الشخص نفسه ماثلا بين يدي الله سبحانه وتعالى في يوم القيامة وهذا دليل على إنتهاء الظلم وقرب موعد نصره علي المظلومين وأن العدل سوف يسود وسينتقم الله من الظالمين لأن يوم قيام الساعة هو يوم الحساب وتلقي الجزاء من الله أما خيرا عن الخير أو عقاب على المعاصي، كما تدل على أن هذا الشخص سينصره الله.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  تفسير رؤية اللبس الضيق في المنام

إسراء أحمد

إسمي إسراء أحمد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
ظهور حبوب الوجه من علامات الحمل
التالي
أسباب الولادة في الشهر السابع