تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية القبر في المنام

تفسير رؤية القبر في المنام

رؤية القبر في المنام

يعد رؤية القبر في المنام من الرؤى الشائعة المنتشرة وكثير منّا يرى هذه الرؤية في منامه، حيث إن رؤية القبر في المنام من الرؤى المرعبة التي تحمل لنا دلائل وتفسيرات كثيرة مختلفة ومنها الخير ومنها أيضا القلق والشر وتختلف التفسيرات حسب حال الرائي من امرأة متزوجة وحامل أو عزباء.

تفسير رؤية القبر في المنام للفتاة العزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء نفسها تمشي فوق المدافن دون أي تعسر فهذا يعني بأن كتب كتابها سيعقد عن قريب بإذن الله تعالى.
  • وقد تضاف هذه الرؤية التناقض ما بين الخير والشر، وبالأخص في منام الفتاة العزباء.
  • حيث لو رأت الفتاة العزباء بأنها تذهب لزيارة ميت في القبر وتنادي عليه بصوت خفيف غير مزعج فإنه يعني على أنها سترزق بفرحة كبيرة في الفترة القادمة.
  • أما إن رأت بأنها تدفن في القبر وكان التراب يحوطها يكون دليل على أنها ستصاب من بعض الهموم والحزن والمشاكل في الحقيقة.
  • ولكن عند رأت نفسها بأنها تمشي ما بين القبور، فهذا يعني ذلك على أن زواجها سوف يتأخر لفترة بحجم وقت المشي الذي مشيته. فإن إذا رأت أنها تقوم بالسير فوقه، فهو رؤية جيدة لها، حيث يدل على زواجها في الحقيقة بشكل سريع بإذن الله تعالى وعندما ترى الفتاة العزباء بأنها تزور القبور أو أن هناك ما يخصها هي، فهو حزن وتأخر للزواج، وقد يكون تجربة زواج ولكنها تنتهي بالفشل.
  • إذا شاهدت بأنها تبكي في المقابر وتصرخ بصوت مرتفع، فإنه حلم سيئ بالنسبة لها، ويكون علامة لأنها تعاني من نفس الشيء الذي رأته في الحلم والله أعلم.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الجزر بالمنام
تفسير حلم رؤية القبر في المنام
تفسير حلم رؤية القبر في المنام

تفسير رؤية القبر في المنام للمرأة المتزوجة

  • والمرأة المتزوجة التي ترى أنها تزور أحد الأموات في قبره؛ فقد يكون هذا الرؤية تعني على أنها سوف تتعرض لهموم ومشاكل وغم، وقيل أيضا بأنه علامة لها بالتخلي عن زوجها.
  • ومن كانت تحفر في المنام قبر وتعده لزوجها، فإنه يعني إلى أن زوجها سيطلقها أو سيتخلي عنها وقيل أيضا بأنه يعني على مشاكل وهموم بينهم، ولكن إن قامت بدفنه بالفعل في المنام، فقد يشير ذلك إلى أنها لم تنجب من ذلك الزوج أبدا والله أعلم.
  • فأما إذا رأت أحد القبور مفتوحة، فإنه يكون يعني على أنها ستصاب بمرض في الحقيقة ولكن إن شاهدت طفل يخرج من القبر، فقد يشير ذلك على حملها عن قريب، وهي بشارة خير ورزق بأنها سوف تنجب مولود ولد بإذن الله تعالى لو شاهدت بأنها تبكي على أحد الموتى، وكان بصوت خفيف ليس مزعج وفي القبور، فإنه يشير على أنها ستخرج من الحزن والهموم وأنها تتخلص من المشكلات والأزمات، وهو تفريج الهموم وزوال الكرب، وقيل بأنه رزق واسع لها.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الأناكوندا في المنام

المصادر والمراجع

-

اسراء هشام

إسمي إسراء هشام كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
الباسور وطرق علاجه بالثلج والتبريد
التالي
تفسير الحلم بالقطار في المنام