مقالات عامة

اعرف شخصيتك من لونك المفضل

اعرف شخصيتك من لونك المفضل

اللون المفضل

اعرف شخصيتك من لونك المفضل الذي يوحي بالكثير من الصفات التي تتمتع بها، حيث أن لكل لون صفات ترتبط به.

اعرف شخصيتك من لونك المفضل

  • اللون الأزرق

يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الأزرق بالقوة والثقة بالنفس بالرغم من الضعف والرقة التي تحملها في داخلك، تميل الى الانسجام والسلام الداخلي، أنت شخص مهذب تراعي مشاعر الآخرين من حولك، يتميز بالصدق و الذاكرة القوية و الثبات وقت المحن والاحترام الشديد للغير، ويدل اللون الأزرق على الشخصية الهادئه المتحفظة ذات القيم والطموح.

  • اللون الأخضر

يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الأخضر بالانسجام مع الطبيعة و الأطفال و الحيوانات و الكرم، كما يتصف بالحذر الشديد إلا أنهم ليسوا انعزاليين ولا إنطوائيون، يتميزون محبين اللون الأخضر باللطف الشديد مع الآخرين، تتحكم بهم المشاعر وليست الحقائق، فهم يحبون بجنون ويكرهون بجنون.

  • اللون الأحمر

يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الأحمر بالحيوية و الحركة و الدفء، كما يرمز الى القتال و العداوة، يتميز محبي اللون الأحمر بالتضحية بأنفسهم في سبيل من يحبون و الكرم و الشجاعة، انت صاحب صوت عالٍ وصاحب شخصية قوية، أنت عفو تحب المغامرة إلا أنهم يتصفون بالعناد الشديد و التسرع في القرارات، كما أنهم يتصفون بالتسرع واتخاذ القرارات بدون تفكير و غالبا لا يتحملون المسؤولية فهم متقلبو المزاج ولا يراعي مشاعر الآخرين.

إقرا أيضا:  أضرار شراب التمر الهندي الصناعي
إقرأ أيضا:روبوتات يابانية تساعدك في المنزل
  • اللون الأسود

يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الأسود بالعزيمة والإرادة فهو لون السلطة والهيبة والوقار والخوف والفزع، إذا كنت من محبي اللون الاسود أنت شخص غامض وقوي وساحر، ويرمز اللون الأسود للقوة والأناقة والثروة، واللون الأسود دليل على الغموض والموضة، والجدية.

  • اللون البرتقالي

يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون البرتقالي بالحماس والسعادة، كما يتميزون بالمرح ويمكن أن تكون الشخصية صاخبة او ذات حب للسيطرة.

اعرف شخصيتك من لونك المفضل

  • اللون الذهبي
يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الذهبي بالتميز والأناقة والتألق والقيادة أيضا، كما يتميزون بالثقة والابداع والذوق الجميل والعطاء، ويتميز الشخص المحب للون الذهبي بأنه شخص جدير بالثقة.
  • اللون الفضي
يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الفضي بالجرأة والذكاء والشخصية القوية، يحب القراءة والتاريخ والحكايات، كما يرمز اللون الفضي الى الأناقة والحترام والاستقرار والتواضع أيضا.
  • اللون الأرجواني
يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الأرجواني بالنشاط والعاطفية والعدل، يحب التفكير العميق وأنت شخص محبوب من الآخرين.
  • اللون الأصفر
يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الأصفر بالغرابة والتميز، يرمز اللون الأصفر الى السعادة والشجاعة والجمال والتركيز وحب العمل، أنت ذكي طموح رقيق حساس رومانسيجميل وساحر.
  • اللون البني
يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون البني بالراحة والاستقرار، أنت مخلص متواضع حنون طيب مثالي مجتهد.
  • اللون الأبيض
يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الأبيض بالبساطة والأناقة والنقاء والسعادة، أنت ايجابي متفائل دائما مشرق ومستقل بذاته.
  • اللون الوردي
إقرا أيضا:  طريقة عمل صابون البقدونس بالمنزل

يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الوردي بالسلام الداخلي والخارجي، يحمل بداخله براءة الأطفال، ويعتبر التَّبذير سمتهم الغالبة، ولا يمكن الاعتماد على أصحاب هذا اللون لتعلُّقهم بالخيال أكثر من الواقع.

إقرا أيضا:  تعرف على فوائد السيليكا
إقرأ أيضا:طريقة عمل كيكة الدخن
اعرف شخصيتك من لونك المفضل
اعرف شخصيتك من لونك المفضل
  • اللون البيج

يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون البيج بالهدوء والرزانة والثناعة، كما يتميزون بالثقة بالنفس.

  • اللون الفستقي

يتميز الشخص الذي يميل إلى حب اللون الفستقي بالمرح والواقعية والاتزان، كما يتميزون بحب الحياة ويعيشون الحياة بين المرح والصخب.

  • الأخضر الغامق

شخصية قيادية تحب السيطرة وإظهار القوة، ينزع أصحاب هذه الشخصيَّة إلى الحياة المؤثِّرة الممتعة، ويسعون جاهدين لترك آثارهم وسيرهم لمن بعدهم.

  • اللون الرَّمادي

شخصيَّة متحفظة شديدة التخفِّي، لا يُظهِر أصحابها معالمهم الحقيقيَّة ويمتازون بالكِتمان.

المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:طرق إعداد حلويات البرازق السورية
فريق التحرير

نحن في ويكي عرب ، ننظر الى مستقبل كبير للمحتوى العربي على شبكة الانترنت . مازلنا في البداية ، والبداية كانت جميلة . هدفنا : المحتوى الخدمي النظيف ، لنثري محتوى لغتنا في العالم الرقمي . فريق التحرير في موسوعة ويكي عرب

السابق
كيف أستخدم قانون الجذب
التالي
دعاء الاستفتاح في الصلاة