نشاء الذرة واستخدامات إعجازية لها

نشاء الذرة واستخدامات إعجازية لها

نشاء الذرة

عندما نقول لا يمكن للأسر المعيشية الاستغناء عن نشاء الذرة فنحن لا نبالغ. يحتوي وكيل الربط المفيد هذا على العديد من الاستخدامات التي ربما لم تكن تعرفها من قبل اليوم! لن تصدق أبدًا كل الأشياء التي يمكنك استخدام نشاء الذرة فيها!

أهم و أبرز استخدامات نشا الذرة 

تكثيف الطعام

يمتلك نشا الذرة القدرة على تكثيف الطعام و ربط المنتجات معًا. سيعرف معظم الناس ذلك من أجل فائدته في الحساء والصلصات الملساء والسمك، ولكن يمكنك استخدامه لأكثر من مجرد مغامرات الطهي الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بفترة الصلاحية في السنوات الفعلية.

إزالة بقع الشحوم

يعتبر نشا الذرة المنتج المثالي للاستخدام إذا كنت تريد إزالة بقع الشحوم من السجاد أو الأثاث . ضع ملعقة صغيرة من البودرة على البقعة واتركها لمدة 15 إلى 20 دقيقة، استخدم مكنسة كهربائية لتفريغ النشا و سترى أن البقعة قد اختفت .

تنظيف النوافذ

أضف ملعقة صغيرة من نشاء الذرة إلى الماء و الصابون المعتاد وقم بخلطها معًا . ثم قم بتنظيف النوافذ الخاصة بك كما تفعل عادةً، سيتأكد النشاء من أنه لن يكون هناك أي خطوط على النوافذ بعد الانتهاء من ذلك .

إقرا أيضا :  الخوف من المستقبل
أهم و أبرز استخدامات نشا الذرة 
أهم و أبرز استخدامات نشا الذرة 

تلميع الخشب

هل تمتلك كرسيًا أو طاولة أو أريكة عتيقة وتريد إرجاعها إلى بريقها الأصلي؟ اختر هذا الحل الرخيص والفعال: افرك بعضها على أثاثك الخشبي واتركه للجلوس لمدة 15 دقيقة تقريبًا ثم امسحه مرة أخرى . سترى أن قطعة الأثاث الخاصة بك سوف تتألق بشكل جميل.

ملابس ناعمة إضافية

أضف ملعقة كبيرة من نشا الذرة إلى 500 مل من الماء وقلبه جيدًا. ضع هذا الخليط في زجاجة رذاذ ورشها على ملابسك قبل كيها، و هذا من شأنه أن يجعل الملابس أكثر نعومة و يجعلها سهلة في الكية

إقرا أيضا :  استهلاك المياه وطرق ترشيدها

تحسين فرو القطط

يمكن أن يقوم نشاء الذرة أيضًا بتطوير فراء قطتك. سوف تبدو رائحته أفضل بعد استخدام بعضها. رش قليلا من مسحوق النشا على فراء القط الخاص بك وستنصدم بالنتيجة. هل تعلم أن المحترفين يستخدمون هذه الخدعة لسنوات في مسابقات القطط؟

المصادر والمراجع