معرفة رصيد موبايلي في سلطنة عمان

معرفة رصيد موبايلي في سلطنة عمان

معرفة رَصيد موبايلي في سلطنة عمان عمانتل

إن معرفة رصيد موبايلي في سلطنة عمان تتم من خلال بعض عمليات الاتصال، كما أن معرفة رَصيد موبايلي في سلطنة عمان تعتبر من الخدمات التي تقدمها شركة عمانتل للاتصالات و ذلك بهدف كسب ثقة عملائها و العمل على توفير أفضل الخدمات لهم، عدا عن أن هذه الشركة تقدم العديد من الخدمات الأخرى كمعرفة رَصيد الانترنت و الرصيد المتبقي و رَصيد الرسائل النصية وغيرها من الخدمات.

تعتبر شركة عمانتل أول و أكبر شركة اتصالات لاسلكية في سلطنة عمان خاصة و في الدول الخليجية عامة، و قد قامت هذه الشركة بالمشاركة في تأسيس و تطوير جميع الخدمات الخاصة بالهواتف الثابتة و النقالة و الانترنت أيضاً بما يقارب أربعة مليون عميل.

تأسست هذه الشركة في شهر إبريل من عام 1999م، و كما ذكرنا سابقاً هي من أكبر شركات الاتصال الخليجية لذلك فهي تملك ما يقارب 99% من أسهم شركات اتصال أخرى كشركة عمان موبايل (التي تم دمجها مؤخراً إلى شركة عمانتل)، و شركة ورلد كول في باكستان، و شركة انفولاين و غيرها من الشركات.

خلال منتصف شهر شباط/نوفمبر في عام 2015م قامت الشركة بإعلان أرباحها و النمو في إيراداتها خلال أول تسعة شهور من نفس العام، و كان ذلك بنسبة 7.2% أي ما يقارب 995.5 مليون دولار، على الرغم من أن الفترة ذاتها من عام 2014م كان الربح يبلغ حوالي 928.5 مليون دولار، أي أن الشركة كانت و ما زالت تساهم في تطوير ذاتها و السمو على باقي شركات الاتصال.

معرفة رصيد موبايلي في سلطنة عمان عمانتل

هناك طريقتان تقدمهما شركة عمانتل لمعرفة الرصيد الخاص بك :-

إقرا أيضا :  الوخز بالإبر لعلاج الأمراض المختلفة

الاتصال على الرقم 1233

لمعرفة رصيدك من خلال شبكة الاتصال عمانتل يمكنك أن تقوم بالاتصال على الرقم 1233 ثم اتباع الإرشادات التي يتم سماعها من قسم خدمة العملاء

الاتصال على الكود #100*

لمعرفة رصيدك المتبقي أو التأكد منه يمكنك أن تقوم بالاتصال على الكود المذكور أعلاه و سيظهر لك الرصيد الخاص بك

معرفة رصيد موبايلي في سلطنة عمان أوريدو

توفر شركة أوريدو مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بالاتصالات، كما توفر طرق لمعرفة الرصيد المتبقي، و ذلك من خلال الاتصال على الكود #2*102*

طريقة معرفة رَصيد موبايلي في سلطنة عمان عمانتل
طريقة معرفة رَصيد موبايلي في سلطنة عمان عمانتل

المصادر والمراجع

Omantel