كيف أجعل زوجي سعيد في العيش معي

كيف أجعل زوجي سعيد في العيش معي

كيف أجعل زوجي سعيد

كيف أجعل زوجي سعيد من الأسئلة الشائعة بين السيدات ومن خلال هذا المقال سنقدم لك عزيزتي أفكار من خلالها سيكون زوجك سعيد للغاية في العيش معك.

تقديم الدلال والدلع إلى زوجك

اجعلي دلالك ودلعك إلى زوجك يوميا ولكن لا تجعليه يصل إلى درجة يمل زوجك منها، فيكفيك بضع دقائق فقط في خلال اليوم، حتى يتلهف زوجك الى اليوم المقبل، والدلال مثلا تقدميه لزوجك عن طريق عمل الأكل المفضل له، ويمكنك أن تدلعيه عن طريق تقديم الحب له، فمثلا عند عودته من العمل، استقبليه بالأحضان والابتسامة، وقومي بالتعبير لها عن اشتياقك له بطريقة فيها الكثير من الدلع و الدلال، وهذه الطريقة تتطور العلاقة بينكم كثيرا وسيسعد زوجك معك دائما.

تقديم هدية إلى زوجك 

ليس شرطا أن تقومي بشراء هدية إلى زوجك تكون باهظة الثمن، بل بالعكس قومي بشراء شيء بسيط جدا ويفضل شيء هو يحتاج إليه في تلك الفترة حتى تنال إعجابه وتدخل السرور عليه، ولا يشترط أن تقدمي الهدايا إلى زوجك في المناسبات فقط، قدمي الهدايا حتى ولو في يوم عادي جدا، سيتفاجئ كثيرا، وسيكون سعيدا للغاية أنك قمت بالتفكير فيه وأدخلت عليه السرور بهذه الطريقة.

كيف أجعل زوجي سعيد
كيف أجعل زوجي سعيد

 قومي بالتخطيط لشيء لطيف

قومي بالتخطيط نزهه قصيره تكون لكما فقط بدون الأولاد، وتخططي إلى أخذ مشروبات ومأكولات خفيفة يحبها زوجك، وهذا التنزه يكون مكافأة منك كزوجة إلى زوجك لأنه يتعب كثيرا في أثناء فترة العمل.

اكتبِ رسالة رومانسية إلى زوجك 

من وقت إلى الآخر أكتبِ إلى زوجك رساله تكون رومانسية ومعبره عن ما هو بداخلك إلى زوجك، وقومي بوضعه في مكان يراه، مثلا على مكتبه أو على المنضدة، وقومي بكتب الرسالة بطريقه يحبها زوجك ويكون كلها حب وعاطفيه، وهذه ستكون أجمل مفاجأة بالنسبة لزوجك يستيقظ عليها ويبدأ يومه الشاق بها، فشيء كهذا سيهون عليه الكثير.

إقرا أيضا :  ما هو الحب

قدمي الدعم إلى زوجك

فعندما تقومي بدعم زوجك تكون أحد الوسائل التي تعبر بها له عن حبك له، اجعليه يفهم جيدا أنك فخورة به كثيرا، وأنك تسعدين بكافة قراراته لأنه يقوم بأخذ القرار الحكيم والمناسب مع المواقف، ولهذا هو يكون مميز دائما.

المصادر والمراجع