كيفية تثبيت لوح التقطيع

كيفية تثبيت لوح التقطيع

مشكلة تثبيت لَوح التّقطيع 

سيكون الأشخاص الذين يقطعون الخضروات بشكل منتظم على دراية بهذا : أنت تحاول فعل كل شيء لمحاولة
إبقاء جميع أصابعك متصلة بيديك (بدون أن تقطع أياً منهم). لحسن الحظ ، هناك ما يكفي من الحيل لضمان
أنك تمشي دائمًا بخمسة أصابع على كل يد. إحدى هذه الحيل أن تضع هذا أسفل لوح التقطيع الخاص بك
بحيث لا ينزلق أبداً!

استخدام لوح التقطيع 

إذا كنت قد شاهدت من قبل عرضًا للطهي على شاشة التلفزيون ، فمن المحتمل أن تكون لاحظت أن الطهاة يعرفون كيفية تقطيع الخضار بسرعة مذهلة . ربما لا تجرؤ على تجربة الأمر بنفسك. لن نجرب أبداً ، لأننا مغرمون تمامًا بأصابعنا . بشكل مثير للدهشة ، لا يبدو أن ألواح تقطيع الطهاة تتحرك بوصة واحدة ، في حين أن ألواحك تظل تنزلق في كل مكان عندما تقطع . لذلك ، كيف يمكنك منع الوح الخاص بك من الانزلاق في جميع أنحاء المطبخ ووضعك في مواقف خطيرة؟

طريقة تثبيت لوح التقطيع عند استخدامه

طريقة تثبيت لوح التقطيع عند استخدامه
طريقة تثبيت لوح التقطيع عند استخدامه

استخدام منشفة ورقية
الأمر بسيط للغاية : عليك فقط استخدام منشفة ورقية. من المحتمل أنك تمتلكها بالفعل في مطبخك ، لذلك فإن تنفيذ هذه النصيحة لن يكون أمرًا صعبًا . قبل البدء في التقطيع ، ضع منشفة ورقية أسفل اللوح وستلاحظ أنه لن ينزلق بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل استخدام لَوح تقَطيع الخشب أو البلاستيك . إن الألواح المصنوعة من نوع مختلف من المواد ستنزلق بسهولة أكبر .

طريقة تنظيف لوح التقطيع

باستخدام صودا الخبز
هل أنت متردد في استخدام لوَح تقطيع الخشب أو البلاستيك لأنك غير متأكد من كيفية تنظيفه بشكل صحيح ؟ إذن لدينا نصيحة عظيمة لك . يمكنك بسهولة تنظيف ألواح التقَطيع باستخدام صودا الخبز ، وهو عامل تنظيف معروف بقدرته على إزالة حتى أكثر القذارة عناداً . رش ملعقة كبيرة من صودا الخبز على لوح التقطيع ، واتركها للجلوس ثم افركها بفرشاة صلبة . اشطفه بعناية وسيصبح نظيفاً كما لو أنه جديد.

المصادر و المراجع

How to Install a Laminate Countertop Cutting Board

إقرا أيضا :  كيف تزيد من ثقتك بنفسك