غسيل الملابس بالأسبرين والفلفل

غسيل الملابس بالأسبرين والفلفل

غسيل الملابس

غسيل الملابس بالأسبرين والفلفل هو موضوع مقالنا حيث أنه حتى مع وجود أفضل منظفات الغسيل ودورات الغسيل على الغسالات الحديثة، من المستحيل تقريبًا التأكد من بقاء الملابس البيضاء بيضاء. ولكن، ولحسن الحظ ، هناك شيء مثل الأسبرين ، وربما تملكه بالفعل في خزانة الأدوية الخاصة بك يساعدك على غسيل الملابس!

الأسبرين في غسل الملابس

ضع الأقراص في وعاء كبير أو حوض بالماء الساخن للسماح لهم بالذوبان. حرك ماء الأسبرين حتى تذوب جميع الأقراص بالكامل. للتأكد من ذوبان الأقراص بشكل أسرع ، يمكنك أيضًا تفتيتها قبل وضعها في الماء. بعد ذلك ، ضع الملابس البيضاء الباهتة في الوعاء أو الحوض مع ماء الأسبرين واتركهم لينقعوا هناك
لمدة ثماني ساعات. يمكنك أيضًا إضافة عدد قليل من الأسبرين إلى الغسالة، لكن طريقة النقع تعمل بشكل أفضل. بعد ترك الملابس تنقع ، لا يزال يتعين عليك غسلها في الغسالة كما تفعل عادةً.

باهت
حتى إذا كنت تستخدم منظفات الغسيل تلك التي تعدك بأن ملابسك البيضاء ستخرج بياضًا أكثر مما كانت عليه، فلا يمكنك تجنب البقع الرمادية وبقع الإبطين. مع كل عملية غسل ، يبدو أن الملابس البيضاء أصبحت أكثر بهاتة. لذا، كيف توقف هذه العملية؟ انه بسيط جدا؛ كل ما تحتاجه هو نوع من الأدوية التي
ربما يكون لدى كل شخص في خزانة الأدوية الخاصة به. الشيء الوحيد الذي تحتاجه
للتأكد من أن ملابسك ستصبح بيضاء تمامًا مرة أخرى هي خمسة أقراص الأسبرين بواقع 325 ملليغرام لكل منها.

الأسبرين في غسل الملابس
الأسبرين في غسل الملابس

الفلفل في غسيل الملابس

ضع ملابسك الملونة في غسالة الملابس وأضف منظف الغسيل المعتاد. ثم أضف ملعقة صغيرة من
الفلفل الأسود إليها. اغسل الغسيل في دورة باردة. سترى أن الغسيل سيظهر بألوانه الأصلية. كيف يعمل هذا؟ تؤدي بقايا الصابون إلى أن تصبح ملابسك مملة وباهتة بسرعة أكبر. بسبب ملمس الفلفل، لا تترك بقايا الصابون للالتصاق بالملابس. بهذه الطريقة لن تخرج ملابسك من الغسالة وتبدو باهتة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع هذا أيضًا تغيير الألوان.

غسيل الملابس الداكنة

يحدث ذلك في كثير من الأحيان: لقد اشتريت قطعة ملابس رائعة وبعد شهر من الشراء، بدأت
لونها بالتغير بالفعل. وماذا عن الملابس السوداء التي تصبح رمادية بسرعة؟ لحسن الحظ، هناك خدعة بسيطة لإصلاح هذه المشكلة. كل ما تحتاجه هو بعض الفلفل الأسود!

ملابس مشوهة

إقرا أيضا :  عناصر كتابة المقال الناجح

إنها منظر مؤذٍ للعين، تلك الملابس المشوهة. عندما تفقد ملابسك لونها أو يتغير، فأنت تميل إلى
شراء ملابس جديدة ثم تبدأ الدورة بأكملها من جديد. حان الوقت لاختراق هذه الحلقة المفرغة بهذه الخدعة الصغيرة المفيدة! إذا قمت بإضافة بعض الفلفل الأسود إلى الغسالة الخاصة بك، فستظهر ملابسك بمظهر مشرق وملون مرة أخرى. قل وداعا للملابس المشوهة!

المصادر والمراجع