تفسير رؤية الكلب في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الكلب في المنام لابن سيرين

تفسير رُؤية الكلب في المنام

يعتبر رؤية الكلب في المنام على حسب قوله ورأى ابن سيرين انه من يرى كلب في الحلم عموما يدل على النصر وان رُؤية الكَلب في المَنام من أكثر الأحلام شيوعا وتتنوع تفسيرات رؤية الكلاب في الحلم بتنوع حالات الرؤيا وتفاصيلها فهناك من يحلم أن الكلب يطارده أو يحرسه أو يعضه فهناك اختلاف عن كل حلم وعن صاحب الحلم من حيث النوع الشخص سواء ذكر، أو أنثى وفي المقال التالي سنبين الفروق بينهم.

تفسير رُؤية الكلب في المنام للمرأة المتزوجة

  • يعتبر رؤية الكلب في المنام للمرأة المتزوجة يعتبر و يدل على غيرة و حسد من أقاربها.
  • وكذلك يعتبر الكلب في المنام هروب من الذين يطمعون بها سواء قريب، أو بعيد.
  • وكذلك يعتبر حلم الكلاب طمع الرجال بالرائية، و لو كان الكلب أسود فهو شيطان، لحديث الرسول عليه الصلاة و السلام الكلب الأسود شيطان صدق رسول الله.

تفسير رؤية الكلب في المنام للعزباء

  • يعتبر رؤية الفتاة العزباء للكلب يختلف إذا كان الكلب ابيض أو أسود، فإذا كان أسود يدل على وجود شاب سيئ الخلق في حياتها و يجب الابتعاد عنه.
  • أما إذا كان الكلب ابيض يعني أن هناك صديق وفي في حياتها و يجب المحافظة عليه و أنه دليل على إذا كان هناك شاب قوى حياتها فهو أمين و يجب البقاء معه.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية الشيب في المنام
رُؤية الكلب في المنام للمتزوجة و العزباء و الحامل و الرجل
رُؤية الكلب في المنام للمتزوجة و العزباء و الحامل و الرجل

تفسير رؤية الكلب في المنام للحامل

  • وجود كلب في حلم الحامل فإذا كانت رأت أن طفلها يلعب مع كالكلاب الصغار فهو دليل فهذا يدل على انه بصحة جيده وبخير و سيأتي معافى بأذن الله.
إقرا أيضا :  تفسيرات رؤية الصراصير في المنام

تفسير رُؤية الكلب في المنام للرجل

  • يعتبر وجود الكلب في الحلم للرجل يختلف إذا كان الكلب ابيض أو أسود، فإذا كان أبيض يدل على أن له صاحب وفي و يجب المحافظة عليه، أما إذا كان اسود فهو يدل على وجود الغدر و الخيانة خصوصا لو انه يقوم بعضه في الحلم.

المصادر و المراجع

Dog.