تفسير رؤية دورة المياه في الحلم

تفسير رؤية دورة المياه في الحلم

نبذة عامة

يعتمد تفسير رؤية دورة المياه في المنام على مجموعة الدلالات والرموز والمعاني الموجودة في الحلم، كما يعتمد تفسير رؤية دورة المياه في المنام على الحالة الاجتماعية للرائي سواء أكان رجل أو امرأة عزباء أو متزوجة أو حامل، ودورة المياه أو المرحاض من الأماكن التي يكون دخولها لعدة أسباب منها الإغتسال أو التبول والتبرز فهو مكان غير طاهر، لذا في حالة رؤيته في منام الأشخاص ينزعجون بشكل كبير، حيث أن هناك إحتمال كبير أن تكون تلك الرؤية قد تحمل لهم في مغزاها الكثير من المشاكل والمتاعب والأخبار السيئة، فهو مكان لا يمت للخير بصلة،وخصوصا في حالة رؤية الفتاة العزباء هذا المنام الغير محمود.

تفسير رؤية دورة المياه في منام الفتاة العزباء

  • رؤية الفتاة العزباء المرحاض أو الحمام في منامها كان هذا معناه أن تلك الفتاه سوف تتعرف على شاب ليس لديه رجولة ولا ضمير،فهو يريد الإيقاع بها في ظلام الرذيلة وأن يسلب منها عذريتها ويتركها تعاني مرار الفضيحة والويل من كل المحيطين بها.
  • رؤية الفتاة العزباء للمرحاض في منامها وهو متسخ وغير نظيف تماما كان معناه أن تلك الفتاة سوف تعاني من الكثير من المتاعب والمصائب في أيامها القادمة.
  • في حالة رؤية الفتاة العزباء للمرحاض وهو معطر ونظيف كان هذا معناه أن الله سبحانه وتعالى سيصرف عنها السوء بفضله عليها ورضوانه،والله أعلم.

تفسير رؤية دورة المياه في منام المرأة المتزوجة

  • رؤية المرأة المتزوجة المرحاض أو الحمام في منامها معناه أن تلك المرأة قد إغتابت الكثير ونمت على الكثير وأنها طعنت الكثير من النساء في شرفها وهذه الرؤية هي حصيلة لأعمالها السيئة والتي سوف تنال عقابها من الله عليها.
  • رؤية المرحاض المتسخ في منام السيدة المتزوجة معناه أن تلك المرأة يساورها الشك في سلوك زوجها ولكنها مخطئة في ذلك الشك وأن زوجها رجل خلوق وهي من تتجنى عليه بما ليس فيه،ويجب عليها الرجوع عن ظنونها والتوبة إلى الله.
  • رؤية المرأة المتزوجة في المنام أنها قد دخلت دورة المياة وقامت بقضاء حاجتها وتخلصت منها كان هذا معناه أن تلك المرأة سوف تتخلص من المشاكل والمتاعب التي تحيك بحياتها من كل جانب وأن الله سيمن عليها براحة البال من بعد العناء،والله أعلم.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية الشعر الأبيض في المنام

تفسير رؤية دورة المياه في منام الرجل

تفسير رؤية دورة المياه في المنام
تفسير رؤية دورة المياه في المنام
  • رؤية الرجل في منامه أنه يدخل دورة مياة نظيفة وذات رائحة طيبة معناه أن تلك الرجل سيتخلص من مشاكله ومتاعبه في القريب العاجل إن شاء الله.
  • أما في حالة رؤية الرجل أنه يقوم بتنظيف دورة المياه كان هذا معناه أن هذا الرجل سوف يتاجر تجارة رابحة وسيرزقك الله من وسع.
  • رؤية الرجل في منامه أنه يغتسل في الحمام معناها أن هذا الرجل سوف يتطهر من كل الذنوب والمعاصي ويتوب ويرجع لله رب العالمين،والله أعلم.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الأبواب في المنام

المصادر والمراجع