تفسير رؤية اللبؤة في المنام

تفسير رؤية اللبؤة في المنام

تفسير رؤية اللبؤة للفتاة العزباء

إن رؤية اللبؤة في المنام من الرؤى التي لها العديد من التفسيرات و الدلائل، كما يختلف تفسير رؤية اللبؤة في المنام باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه

  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنثى الأسد فهذا يدل على قوة شخصيتها وشجاعتها وصمودها ومعرفة الهجوم على الأشخاص الذين يحاولون الإيذاء بها فهي يوجد بها من صفات أنثى الأسد التي تكون أقوى من الأسد نفسه وتدل أيضا على أن هذه الفتاة القائدة في كل شيء وتبرز وتنجح في هذا الدور جدا.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء أن أنثى الأسد تجري ورائها في الحلم فهذا يدل على أنها فتاة ضعيفة للغاية ولا تقدر على مواجهة مصاعب الحياة نهائيا و تدل أن الفتاة فتاة ضعيفة ولها عدو أقوى منها بكثير يحاول الإيقاع بها وينجح في ذلك بل يتفوق عليها لأنها ضعيفة جدا وتتمتع بشخصية ضعيفة ليس لها رأي وتمارس في حياتها دور التابع وتتقن هذا الدور جدا.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تربي أنثى الأسد في منزلها فهذا يدل على أن هذه الفتاة العزباء طريقة تفكيرها مثل طريقة تفكير أنثى الأسد في خبثها ومكرها وكيفية الانقضاض على الفريسة التي أمامها دون أن تشعر وتفكر بطريقة شيطانية لإيذاء الكثير من حولها.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الدبابيس في المنام

تفسير رؤية اللبؤة في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنثى الأسد فهذا يدل على قرب موعد زفافه أو خطبته من فتاة حسنة المظهر وجمالها جمال ساحر قدسي لا يعاب ولكن شخصيتها قوية وتكون هي القائد في حياته وحبه لها يجعله يتنازل ويفعل الكثير والكثير من أجلها.
  • أما إذا رأى أنثى الأسد معه في البيت فهذا يدل على أنه سوف يتزوج أمرأة سيئة وعلى خلق سيء جدا وهو يعرف بذلك لكن يكمل معها أو يوجد في بيته أمرآة بهذه الصفات تعيش معه والله أعلى وأعلم.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنثى الأسد تجرى عليه فهذا يدل على أن هذا الرجل يتعرض لخيانة من شخص لا يتوقعه أبدا أن هذا الشخص يعمل ذلك سواء من زوجته أو أخته أو صاحبه من أى شخص له علاقة جيدة معه لأنه يتعرض لصدمة شديدة.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية المساجد في المنام
تفسير رؤية زوجة الأسد في منام الرجل
تفسير رؤية زوجة الأسد في منام الرجل

تفسير رؤية اللبؤة في المنام للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنثى الأسد فهذا يدل على أن زوجها متزوج عليها ويحبها حب شديد وإذا عارضته سوف يطلقها لان الأخرى قد سحرته.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية النعام في المنام

المصادر والمراجع

COMMON LION DREAM INTERPRETATIONS