تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2020

تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2020

تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2020 

إن تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2020 من خلاله تتمكن من فتح أي تطبيق أكثر من مرة من خلال الحسابات المتنوعة في نفس الوقت، كما أنه يمكنك من الحفاظ على جميع الإشعارات التي تصل إليك من خلال الرسائل الجديدة، فمع تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2020 تتمكن من فتح أكثر من حساب أو اثنين في  الواتس اب في نفس الوقت.

تجربة تحميل تطبيق متعدد الحسابات 

إذا كنت لم تقوم بتجربة التحميل لهذا التطبيق تطبيق متعدد الحسابات 2020 يمكنك تحميله من خلال فتح التطبيق بعد التثبيت على الهاتف المحمول،  بالإضافة إلى اتباع جميع التعليمات، والإرشادات، حتى تحصل على هذا التطبيق لديك على الهاتف المحمول، ويمكنك فتح حسابين.

خطوات فتح حساب اخر من خلال هذا التطبيق

يمكنك أن تختار التطبيق الذي تريد فتح الحساب الأخر له من خلال هذا التطبيق المتعدد الحسابات، ولابد أن يكون لديك تحرص دائما على أن يكون تطبيق متعدد الحسابات أخر اصدار له هو الذي تحصل عليهم .

بعد أدخال البيانات إلى الحساب الجديد، أو المتنوع يمكنك أن تسجل الدخول بالطرق العادية، حتى تحصل على الحساب الجديد في الحال، كما تأتي إليك الرسائل على نفس التطبيق سواء كان هذا التطبيق يخص اليوتيوب، أو الإنستجرام، أو التويتر، أو الماسنجر، والفيس بوك، وغيرها من التطبيقات في آن واحد.

أهم مميزات هذا التطبيق

أهم مميزات هذا التطبيق
أهم مميزات هذا التطبيق
  • يمكنك أن تقوم بفتح أكثر من حساب على مواقع متنوعة للتواصل الاجتماعي في آن واحد، بدلا من أن تسجل، وتخرج قبل إستخدام التطبيقات المتنوعة.
  • تحصل على الخصوصية التامة، والأمان الكبير في التنقل بين الحسابات المتنوعة التي تمتلكها سواء كانت تخص العمل، أو الحياة الشخصية، وغيرها من الأمور بكل سهولة دون أن تسجل الدخول، والخروج أكثر من مرة.
  • هذا التطبيق أثبت عدم تعارضه مع النظام، بالإضافة إلى أن استهلاكه من الموارد قليل جدا.
  • تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2020 يسمح باستخدامه  لجميع الفئات العمرية  دون فئة معينة.
  • التطبيق متوفر بالشكل المجاني لجميع المستخدمين.
  • هذا التطبيق يدعم اللغة العربية بشكل مميز جدا، ويساعد جميع من يتحدثون هذه اللغة من إستخدامها، ويمكنك تنزيله، والحصول على مميزاته.
إقرا أيضا :  تسريع جوجل كروم بدون برامج

عيوب تطبيق متعدد الحسابات

  • عدم المجانية بالكامل.
  • نجد الكثير من الاعلانات المزعجة التي يصعب أن نتخلص منها إلا من خلال دفع الرسوم.
  • الحصول على هذا التطبيق لا بد من السماح لعدة أذونات، مثل الإعدادات التي تخص بيانات الهاتف، أو غيرها من الأمور الأخرى.
إقرا أيضا :  ما هي ذاكرة الوصول العشوائي

 المصادر والمراجع