السياحه في ماليزيا ومدنها

السياحه في ماليزيا ومدنها

السياحة في ماليزيا

تقع ماليزيا في جنوب شرق آسيا وتتميز بمناظرها الخلابة تجذب السياح إليها حيث أنها بلد رائعة وغير تقليدية، و السياحه في ماليزيا من أجمل السياحات التي ممكن أن تقوم بها يوجد فيها الطعام اللذيذ والمناظر الطبيعية الجميلة وكل ما يتمناه جميع السياح من أماكن جذابة للتمتع بها ومتاحف جميلة المنظر تجده في ماليزيا.

السفر الى ماليزيا

  • يوجد في ماليزيا كثير من الشواطئ والغابات الاستوائية كما يوجد بها بعض الحدائق الجميلة التي تثير انتباه السائحين، والكثير من الفنادق المباني المعدة للضيافة واستقبال الزوار.
  •  وكما يسهل المعيشة فيها والإقامة بها خصوصا في البيوت المعدة للضيافة، وتعد ماليزيا من البلاد الآمنة، ولقربها من خط الاستواء فنجدها شديدة الحرارة لذا يفضل اصطحاب الملابس الخفيفة عند السفر إليها.
  • ومدن هذه البلدة متصلة بعضها البعض ويسهل التنقل فيها وذلك لأن محطة كوالالمبور تربط هذه المدينة بجميع محافظاتها، والمدن الكبرى تعمل على توفير شتى الوسائل التي تساعد في عملية التنقل، ولأن لغة ماليزيا إنجليزية فيجب أن تكون عالي المهارة في هذه اللغة حتى يسهل عليك التعامل مع أهلها.
إقرا أيضا :  السياحة في كوريا الجنوبية

السياحه في ماليزيا ومدنها المختلفه

  • مدينة كوالالمبور
    في هذه المدينة سوف تجد ما تريده فيوجد فيها حديقة الطيور كما يوجد فيها أحواض السمك المعدة للمشاهدة كما يوجد متحف للفنون الإسلامية في كاليفورنيا وهو ويوجد في جنوب شرق آسيا، وكل هذه المناطق قريبة من بعضها البعض مما يسهل عليك التنقل بينها.
  •  مدينة مالاكا
    تعد من أقدم المناطق السياحية ولها تاريخ كبير لذلك تجذب السياحة إليها ويوجد فيها برج الساعة، كما تشتهر بأنواع الدجاج والبطاطا الجميلة، وتعتبر مدينة ملقا هي من أكبر الأماكن السياحية في ماليزيا.
    ومن أهم الفنادق الموجودة في ما لاكا هو هاتن هوتيل ويقع في وسط مدينة ملقا، ويتميز هذا الفندق بأنه خالي من أنواع التدخين، كما تتوفر فيه خدمة الإنترنت مجاناً.
  • جزيرة لنكاوى
    تتكون جزيرة لنكاوى من 99 جزيرة وتتميز بالشواطئ البيضاء والشلالات الرائعة، ومن أهم الفنادق الموجودة في لنكاوي ميريتوس بيلانجي بيتش و ريزورت لنكاوي والذي يقع على شاطئ البحر في منطقة لنفاوي، كما يوجد فيها فندق سيناتج بيتش لنكاوى والذي يقع بالقرب من الشاطئ.
إقرا أيضا :  معلومات عامة عن السياحة في روسيا
السياحه في ماليزيا ومدنها المختلفه
السياحه في ماليزيا ومدنها المختلفه
  • مدينة بينانج
    يوجد فيها طعام للسائحين مذاقه مدهش للغاية،ويأتون الزوار إلي بينانج ليقيموا بها بعض الأيام ولكن نظراً لجمالها يقيمون فيها أكثر من اللازم، حيث يوجد فيها المناظر الخلابة، كما يوجد فيها الكثير من مناطق السياحة، ويوجد فيها أيضا بعض الفنادق الجميلة المعدة للزوار.
  • منتجع كاميرون يولاندز
    تعد من أجمل المناطق في ماليزيا حيث أنها تشبه المزارع الإنجليزية، ويوجد فيها مزارع الشاي والخضروات المزدهرة، ويوجد فيها العديد من الفنادق الخمس نجوم.
إقرا أيضا :  السياحة في كازابلانكا وأهم معالمها

المصادر والمراجع