تفسير البندورة في المنام

تفسير البندورة في المنام

تفسير حلم البندورة

في هذا المقال سوف نتعرف سويا على بعض التفسيرات والمعاني المختلفة لرؤية البندورة، وتعتبر البندورة من الفاكهة وليست من الخضراوات، كما يعتقد البعض، ورؤية البندورة في المنام لها دلالات ومعاني عديدة، تختلف باختلاف شكل البندورة ولونها، وقد تختلف التأويلات لابن سيرين حول هذه الرؤية، فقد تدل على خير أو شر للرائي في هذا المنام، وإليكم بعض التفسيرات المختلفة ومنها.

تفسير البندورة في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء البندورة في المنام وهي تأكلها، يدل ذلك على دخول هذه الفتاة في علاقة حب كبيرة ومثيرة مع شخص مهذب خلوق وسوف ينتهي بالزواج بإذن الله، ولكن هذا الزواج يتوقف على شكل البندورة في الحلم، حيث أن كانت حبة البندورة حمراء وناضجة، فذلك دل على أن الزواج كان ناجحا بأمر الله، وأن كانت شكل البندورة غير ناضجة ومتعفنة أو فاسدة، فذلك تدل على أنها علاقة فاشلة ولا تكتمل، والله أعلم. 
  • وأيضا إذا حلمت الفتاة العزباء بالبندورة دل ذلك على وجود أشخاص معجبين بها، وأن أكلت من أحدهم فسوف تدخل في علاقة حب مع الذي أخذت منه حبة البندورة. 
  • والتي ترى أنها تشترى بندورة وهى فتاة عزباء، فذلك يدل على الرزق الكثير، وأنها سوف تتزوج من رجل صالح قريبا إن شاء الله. 
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الرمل في المنام

تفسير البندورة في المنام للمتزوجة

تفسير حلم الطماطم للمتزوجة 
تفسير حلم الطماطم للمتزوجة
  • البندورة في الرؤى للسيدة المتزوجة لها دلالات ومعاني عديدة، فالتي ترى أنها تأخذ طماطم من شخص ما، أو تأكل البندورة من شخص معين فدل ذلك على الخير والرزق الواسع التي تتمتع بها الزوجة، وربما دل على بشرة سارة في القريب والله اعلم.
  • أيضا عندما ترى السيدة المتزوجة أنها تؤكل نفسها من البندورة، فسوف يدل ذلك على أنها محرومة من الحياة العاطفية، ودليل أيضا على حالتها السيئة وكثرة الهموم والمشاكل.
  • وإن رأت السيدة المتزوجة أنها تشترى البندورة مع زوجها، فيدل  ذلك على أن زوجها يرزقه الله الخير الكثير، ولكن لا يعرف من أين يؤتى هذا الخير، وأيضا يدل على الصحة الجيدة للسيدة المتزوجة والأولاد.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية حلم الحريق في المنام

تفسير البندورة في المنام للحامل

  • عندما تحلم السيدة الحامل بالبندورة، وهى في شهورها الأخيرة، أو بعد ما عرفت نوع المولود فيدل ذلك الرؤية على سهولة ولادتها، والرزق والخير الكثير التي سوف ترزق به بأمر الله والله اعلم.
  • وإذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بطبخ البندورة، فسوف يدل ذلك على القيام ببعض الأمور التي تكون أمورا خير بإذن الله.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الاغتصاب في المنام

تفسير البندورة في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في المنام أنه يرى بندورة فسوف يدل ذلك الرؤية على وجود زوجة صالحة في حياته وطيبة وخلوقة أيضا، والبندورة للرجل الأعزب في المنام دليل على أنه سوف يتزوج من امرأة  جميلة على حسب حالة الطماطم وشكلها.

المصادر و المراجع

Tomato Dream Interpretation