مشكلات المياة في ساعات الذروة

مشكلات المياة في ساعات الذروة

أنشطة ساعات الذروة

تعاني العديد من الأماكن في العالم من الحرارة العالية المستمرة في الوقت الحالي في ساعات الذروة ، ومن غير المحتمل أن تتوقف في أي وقت قريب. بسبب ذلك ، من المحتمل أن تنشأ مشكلة في ماء الصنبور. تقوم شركات المياه بإصدار تحذيرات في كل مكان للتأكد من أننا جميعًا حريصون على المياه.

ما تسببه أنشطة ساعات الذروة الخاطئة من مشاكل

  • الجفاف المستمر
    اعتبارا من الآن ، لا توجد مشاكل حتى الآن مع توزيع مياه الشرب بسبب الحرارة. ولكن بما أن الجفاف يتطلع إلى أن يكون مستمراً للغاية ، فعلى العديد من شركات المياه ضخ الكثير من الماء. وفقًا لشركة مياه واحدة ، نستخدم جميعًا حوالي 40 بالمائة من المياه أكثر من المعتاد. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل كبيرة مع ضغط المياه ، والتي بدورها يمكن أن تؤدي إلى مياه الصنبور البني في بعض الأماكن. ليس بالضرورة غير صحي أو خطير ، لكننا لا ننصح بشربه.
  • الاسراف في استخدام الماء
    يحث موردو المياه الناس على الانتباه إلى كمية المياه التي يستخدمونها خلال ساعات الذروة : في الصباح بين الساعة 6 صباحًا و 9 صباحًا وفي المساء بين الساعة 6 مساءً و 10 مساءً. حاول استخدام أقل قدر ممكن من الماء. هذا يعني عدم سقي الحديقة أو غسل السيارة أو ملء بركة الأطفال خلال هذه الساعات. إذا سقى الجميع العشب الخاص بهم وملأوا حمام السباحة الخاص بهم في نفس الوقت ، فمن المحتمل أن يرتفع ضغط المياه إلى ارتفاعات عالية ، وهو أمر غير جيد لأي شخص.
إقرا أيضا :  نبذة عن كنيسة الأرمن الكاثوليك

نصائح إنقاذ لتجنب مشكلات ساعات الذروة في استخدام الماء

نصائح إنقاذ لتجنب مشكلات ساعات الذروة في استخدام الماء
نصائح إنقاذ لتجنب مشكلات ساعات الذروة في استخدام الماء

لذلك ، من المهم للغاية تقليل استخدامك للمياه. ولكن ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك؟ إليك بعض النصائح المفيدة:

  • تجنب رش العشب أو غسل السيارة أو ملء المسبح خلال ساعات الذروة.
  • لا تستحم. دش قصير بدلاً من ذلك (لا تزيد عن 5 دقائق).
  • قم فقط بتشغيل غسالة الصحون عندما تكون ممتلئة تمامًا.
  • لا تقم بتشغيل غسالة الملابس للأحمال الصغيرة ، لكن انتظر حتى تحصل على ما يكفي من الغسيل لملئها.
  • عادة ، عندما تقوم بتشغيل الدش ، فإنك تدع الماء يعمل حتى يصبح دافئًا قبل أن تنزل تحته. بدلاً من ذلك ، احفظ هذا الماء البارد في دلو بدلاً من تركه ينصب. يمكنك استخدام هذا الماء لسقي النباتات الخاصة بك ، على سبيل المثال.
إقرا أيضا :  ما هي فوائد حبوب القهوة وأضرارها

المصادر و المراجع

Peak water