نظف هذه الأشياء باستخدام معجون الأسنان

بواسطة: آخر تحديث : 09-08-2019
نظف هذه الأشياء باستخدام معجون الأسنان

معجون الأسنان

عادة ما نستخدم معجون الأسنان مرتين في اليوم ، في الصباح عندما نستيقظ وفي الليل قبل الذهاب إلى السرير. على الرغم من أنه يهدف إلى تنظيف أسنانك ، إلا أن معجون الأسنان له بالفعل العديد من الاستخدامات. قمنا بتجميع قائمة من ثمانية أفضل المتسللين التنظيف معجون الأسنان.

1-صبغة الشعر

إذا صبغت شعرك في المنزل ، فقد تلطخ نفسك ببعض النقوش الحمراء أو البنية على جبينك ورقبتك. لم تصبغ شعرك فقط بل بشرتك أيضًا! يمكن إزالته عادةً مع الكثير من الصابون وبعض أنواع التنظيف ، لكنه يضر الجلد تمامًا. من الأفضل منع ذلك عن طريق فرك الفازلين حول شعرك ، ولكن حتى ذلك الحين يمكن أن تلطخ الصبغة بشرتك. هل نسيت الفازلين أو صبغة الشعر؟ ضع معجون أسنان صغير على قماشة من القطن وافرك هذا على الجلد المصاب. ستكون بشرتك نظيفة بسرعة. لا تنس أن تنظفها بقليل من الماء وبعض الصابون المعتدل ، لأن معجون الأسنان يمكن أن يجف تمامًا على الجلد.

معجون الأسنان


2-ترمس الشاي

هل تستخدم الترمس لنقل الشاي أو القهوة؟ إذا لم تستخدمه منذ فترة ، فستكون رائحته كريهة ، مما لن يجعله جيداً للشرب من جديد. ومع ذلك ، يمكنك تنظيفه بسهولة مع القليل من معجون الأسنان. رش بعض معجون الأسنان في الترمس واملأه بالماء الساخن. اتركه لينقع لفترة من الوقت ، ورجه جيدًا واسكب ما بداخله. اشطفه بالماء الساخن وستذهب الرائحة الكريهة.

3-النظارات الشمسية

هل النظارات الشمسية مغطاة ببصمات الأصابع والغبار؟ هذه ليست مشكلة بالنسبة لمعجون الأسنان! تأكد من استخدام معجون أسنان خفيف. رش معجون أسنان قليلاً من معجون الأسنان على قماشة قطنية وافرك به النظارة. استمر في فركه باستخدام قماشات قطنية نظيفة وجافة حتى يختفي معجون الأسنان تماماً.

4-ألواح التقطيع

هل قطعت البصل أو السمك؟ إذن من المحتمل أن يديك ورائحة ألواح التقطيع هكذا. يمكنك بسهولة التخلص من الرائحة عن طريق غسل يديك بمعجون أسنان صغير. أيضًا ، افرك معجون أسنان صغير على لوح التقطيع قبل غسله كما تفعل عادةً لمنع الرائحة الكريهة من الإهمال.

5-علامات الألوان

ربما كان طفلك يستخدم أقلام التلوين في مكان آخر غير الورق وطاولتك الآن مغطاة ببعض علامات الألوان. لا تقلق ، ما عليك سوى رش بعض معجون الأسنان على السطح وفركه باستخدام قماشة. امسح بمنشفة ورقية وستختفي العلامات.

6-الأحذية البيضاء

إذا كنت تمتلك زوجًا من الأحذية الرياضية ذات اللون الأبيض ، فأنت تعلم مدى صعوبة الاحتفاظ بها بلون أبيض لامع. أنها عادة ما تتحول قليلاً إلى الأصفر أو الرمادي بعد فترة من الوقت. إذا كنت تريد أن تبقيها بيضاء ، افرك القليل من معجون الأسنان عليها باستخدام جهاز التنظيف. امسح بمنشفة ورقية وسيرجع حئاءك أبيضاً مرة أخرى.

7-المكواة

هل هناك بعض الرواسب على المكواة الخاصة بك مما يجعل كي ملابسك أمراً صعباً؟ لا ترغب في وضع أي بقع على ملابسك الثمينة ، لذلك من الضروري تنظيف المكواة بانتظام. تأكد من أن المكواة باردة قبل فرك القليل من معجون الأسنان عليها. امسح بمنشفة ورقية وسترجع نظيفة.

8-المصابيح الأمامية

هل المصابيح الأمامية الخاصة بسيارتك تبدو مملة بعض الشيء؟ لا تقلق ، ما عليك سوى رش معجون الأسنان عليهم وفرك هذا بأطراف أصابعك. دعه يجلس لمدة 15 دقيقة تقريبًا قبل غسله بفرشاة أسنان قديمة. ستلاحظ أن المعجون سوف يصبح لونه بني لأنه يزيل كل الأوساخ. بعد غسل المصابيح الأمامية يمكنك مسح معجون الأسنان بمنشفة رطبة.