الصحة والجمال

نصائح جمالية

هناك الكثير من الافكار البسيطة التي يمكن ان توفر على المرأة المال والجهد للحصول على مظهر عصري ، وفي هذا المقال سنطرح نصائح جمالية متعددة.

مكياج الحواجب

يمكن استبدال قلم تحديد الحواجب بصبغ الحواجب باللون الثابت والذي يستغرق وضعه مدة لا تزيد عن الخمس دقائق ويبقى مفعوله لمدة شهرين حيث يعطي للحواجب مظهرا بارزا ولونا ثابتا.

الايلاينر

يمكن استبدال الايلاينر بالوشم الذي يعطي للعين مكياجا ثابتا ولونا بارزا بعيدا عن متاعب الايلاينر العادي والذي يمكن ان يخفت لونه حيث يستمر مدة وشم العيون لثلاث سنوات حيث يصبغ بمواد عضوية وامنه على العين والبشرة.

كريم الاساس

يجب على المرأة استبدال مستحضرات كريم الاساس بمستحضرات العناية بالبشرة حيث نجد الكثير ممن تحاول اخفاء شوائب البشرة بدل علاجها

ومن اهم الطرق التي يمكن ان تخفف من تلك الشوائب بوقت قياسي هي : تنظيف البشرة بالتقشير والبخار وتزويدها بالفيتامينات والمعادن اللازمة.

أحمر الشفاه

يمكن لملئ الشفاه ان يضفي مظهرا جميلا حيث كل ما ستحتاجينه هو مسحه من ملمع الشفاه او الفازلين وبذلك تحصلي على شفاه ممتلئه وملونة.

البلشر أو باودر الخدود

ان الالتزام بنظام غذائي ورياضي صحي يقدم لبشرتك الكثير من النظارة واللون الوردي حيث يعمل على تزويد بشرتك بالدم المحمل بالفيتامينات والمعادن والاوكسجين اللازم لبشرة صحية نظرة

ومن اهم الاطعمة المفيدة للبشرة السلمون والتوت والشمام ، كما يجب الابتعاد عن التدخين والمشروبات المضرة والتي تحتوي نسب عاليه من الكافيين.

المسكارا

يمكن استبدال المسكارا بطرق اكثر سهولة وذلك عن طريق تطبيق اسلوب تطويل الرموش وتكثيفها

بالالتزام بتطبيق الزيوت الطبيعية على الرموش او الذهاب الى صالون التجميل والذي يمكن ان يحقق تلك الغاية في طرق سهله وسريعة .

إقرا أيضا:  فوائد عصير الجزر

اللون البرونزي

يوجد الكثير من المخاطر عند التعرض لاشعة الشمس الحارة وذلك للحصول على اللون البرونزي حيث يوجد الكثير من المستحضرات التي تقدم للمرأة اللون الذي تتمناه وباسهل الطرق حيث وجد ما يبقى على الجسم لمدة لا تقل عن العشر ايام ومنه ما يجب ان يوضع كل مره .

طلاء الأظافر

يمكن للاظافر الصناعية ان توفر الوقت والجهد في طلاء الاظافر كل مره حيث يمكن محو طلاء الاظافر بسهوله .

وتلك هي اهم النصائح التي يمكن ان نقدمها للمرأة العصرية فهي نصائح جمالية موفرة للجهد والوقت.

السابق
مرض الحصبة الألمانية وأعراضه
التالي
أفضل كتاب الأدب الروسي