التكنولوجيا

مميزات تطبيق Tangi أحدث تطبيق اجتماعي

أحدث تطبيق اجتماعي على جوجل

أحدث تطبيق اجتماعي يشبه فكرة الخدمة الاجتماعية

إليكم أحدث تطبيق اجتماعي يشبه فكرة الخدمة الاجتماعية هو تطبيق Tangi والذي يعتبر مماثل تماما لخدمة Pinterest وتم الإعلان عن هذا التطبيق من خلال فريق جوجل Area 120 حيث أن فريق العمل العاص بجوجل يقوم بتطويرات تجريبية بشكل دائم ومستمر سواء على الويب أو الأندرويد أو iOs، ومن التطبيقات التي رأت النور هو تطبيق Tangi أحدث تطبيق اجتماعي يشبه فكرة الخدمة الاجتماعية. 

ما هو تطبيق Tangi 

إن تطبيق  Tangi هو تطبيق مماثل تماما إلى تطبيق Pinterest وهو تطبيق اجتماعي يقوم بمشاركة الكثير من الفيديوهات لتعلم أشياء كثيرة في مختلف المجالات وتكون الفيديو أقصى مدة له 60 ثانية فقط وفي ذلك الوقت يتم تقديم محتوى إبداعي سواء في الفن أو الطبخ أو الحرف المهنية أو الإبداعات المختلفة ويوجد إمكانية فتح مشاركات وتعليقات من المشاهدين مع وصف متكامل للفيديو. 

-

كيفية الحصول على تطبيق اجتماعي Tangi 

نجد أن تطبيق Tangi يمكن الحصول عليه من خلال الويب أو الآيفون ولكنه حتى الآن ليس متوفر على الأندرويد، ولكن فريق العمل يسعى إلى أن يتم الحصول على هذا التطبيق من خلال الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وعند تحميله لا يمكن انشاء فيديوهات أو التعليق أو المشاركة على أي فيديوهات أخرى إلا عند التسجيل وانتظار القبول بالدخول. 

كيفية الحصول على تطبيق Tangi 
كيفية الحصول على تطبيق Tangi

أهم مميزات تطبيق Tangi الاجتماعي 

  • إن تطبيق Tangi هو تطبيق اجتماعي ويتميز بأنه ذات مساحة صغيرة أي يمكن تحميله في دقائق بكل سهولة وبدون أي مشاكل في التحميل. 
  • أن التطبيق سلس ويتميز بالسهولة في التعامل معه من اول استخدام للتطبيق. 
  • مشاهدة الكثير من التطبيقات في وقت قصير وفي مختلف المجالات. 
  • الحرية في التعبير عن الرأي والتعليق على الفيديوهات والمشاركة بها. 
  • يمكن المشاركة في التطبيق بدون أي قيود. 

عيوب تطبيق اجتماعيTangi

  • إننا جميعا عندما نريد مشاهدة شئ ما نذهب إلى اليوتيوب ولكن تطبيق Tangi ساعد على المشاركة في مشاهدة مختلف الفيديوهات بمختلف المجالات ولكن العيب الذي يوجد به هو أن مدة الفيديو 60 ثانية فقط ممكن يجعلك لا ترى جميع التفاصيل فتعود مرة أخرى إلى اليوتيوب. 
  • أن تطبيق Tangi حتى الآن لا يمكن تحميله على أجهزة الأندرويد ولكن فريق العمل يعمل على هذا الأمر. 
  • أن تطبيق Tangi يترك الحرية في اختيار الفيديوهات التي تعرض عليه مما يجعله غير مناسب للأطفال أقل من سن 18 عام،وهذا تطبيق اجتماعي فعال جداً.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  تعرف على تقنية النانو

السابق
مميزات برنامج adwcleaner للتخلص من الإعلانات
التالي
طريقة إزالة قشور السمك