العناية الشخصية

مستحضرات العناية بالجسم والبشرة من بودي شوب

مستحضرات العناية بالجسم والبشرة من بودي شوب

بودي شوب

بودي شوب تعتبر هي ذلك المكان المميز الوحيد الذي يستطيع احتواء أكبر عدد ممكن من تلك المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة فهو يحتوي على حوالي 900 منتج من هذه المنتجات، مثل: كريمات الجسم وكذلك كافة مستحضرات التجميل والعديد من تلك المنتجات التي تقوم بتطويرها بشكل دائم حتى تكون دائمًا أفضل وصحية على البشرة تتكون جميعها من تلك المكونات الطبيعية.

علامة ذا بودي شوبّ تعتبر من أكبر وأميز تلك العلامات التجارية على مستوى العالم بأكمله، فهي تحتوي على حوالي أكثر من 3000 متجر في حوالي أكثر من 60 دولة، ومن أهم ما يميز شركة ذا بودي شوب أنها تعتبر من أول الشركات الخاصة بمستحضرات التجميل وكذلك بتلك المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة.

مكونات مستحضرات العناية بالبشرة من بودي شوب

تقوم شركة بودي شوبّ بإنتاج العديد من مستحضرات العناية بالبشرة وكذلك منتجات التجميل مستوحاة كافة منتجاتها من الطبيعة، فمن ضمن المكونات التي تدخل في تركيبة تلك المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة مثل زيت السمسم وكذلك زيت المارولا بالإضافة إلى العديد من تلك المستخلصات الطبيعية المختلفة التي تدخل في تركيب باقي المنتجات المختلفة.

إقرا أيضا:  كيف اهتم بنفسي وقت الدورة للبنات
مكونات مستحضرات العناية بالبشرة من بودي شوب
مكونات مستحضرات العناية بالبشرة من بودي شوب

مستحضرات العناية بالبشرة من بودي شوب

تقوم بودي شوبّ بإصدار العديد من تلك المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة التي تكون جيدة جدا للحفاظ على نضارة البشرة، ومن هذه المستحضرات:-

  • زبدة الجسم وهي تلك الزبدة المخصصة للعناية بالبشرة وتدخل في مكوناتها العديد من تلك المستخلصات الطبيعية مثل الفراولة وكذلك
  • زيت الزيتون وجوز الهند وكذلك المانجو وغيرها من تلك المكونات الطبيعية الأخرى.
  • منتجات العناية بالبشرة وهى تلك المنتجات التي تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تكون مفيدة جدًا للبشرة وكذلك يضاف أيضًا إليها تلك المستخلصات الخاصة بالشاي الأخضر والعديد من تلك الأعشاب البحرية.
  • منتجات الحمام وهي تلك المنتجات التي تحتوي على كل ما يلزم الحمام من صابون وشاور وخلافه.
  • تلك المنتجات التي تكون خاصة بالعناية بالشعر مثل شامبو الموز الذي يكون مناسب جدًا من أجل تنعيم الشعر لأنه يحتوي علي تلك المستخلصات من اللوز الذي يساعد على تقوية خصلة الشعر وكذلك يساعد أيضًا على الحفاظ على نعومة الشعر.
  • منظف للوجه ومرطب أيضًا يحتوي على زيت جوجوبا يساعد هذا المنظف علي إزالة كافة الأوساخ من على البشرة وكذلك يساعد على إزالة بقايا المكياج بكل سهولة ويمنح بشرة ناعمة لفترة طويلة.
إقرا أيضا:  التخلص من رائحة الفم الكريهة بوصفات طبيعية
مستحضرات العناية بالبشرة من بودي شوب
مستحضرات العناية بالبشرة من بودي شوب

المصادر والمراجع

السابق
منتجات العناية بالبشرة في دبي
التالي
الغذاء وعلاقته بصحة جسم الإنسان